شاهد بالفيديو: لحظة انتحار شاب جامعى فى هندسة من أعلى برج القاهرة

0

فى ظاهرة تتكرر كثيرا فى السنوات الماضية، القى شاب جامعى اليوم نفسه من اعلى برج القاهرة مما ادى الى وفاته،وقد انتشر الفيديو الخاص بلحظة انتحار الطالب الجامعى بسرعة الصاروخ على مواقع التواصل الاجتماعى، وقد حاول أحد المتواجدين نجدة الطالب أثناء إلقاء نفسه ولكنه لم يستطيع اللحاق به بعد ان صعد على الحديد المتواجد والقى بنفسه.

حيث ظهر الطالب فى الفيديو من خلال كاميرات البرج، وهو يقف وحيدا وبجواره زوار البرج، وفجأة اعتلى الحديد الموجود أمامه وألقى بنفسه، أثناء محاولة أحد الأشخاص لإنقاذه، ولكنه فشل فى ذلك.

يبلغ ارتفاعه 187 متراً ، فقد صعد الشاب إلى الطابق الأخير برفقه صديقه، ثم فاجأ الجميع وألقى بنفسه ليسقط مضرجاً في دمائه، ويلقى مصرعه على الفور، فيما تحفظت السلطات على صديقه وقامت باستجوابه لكشف ملابسات الواقعة ومعرفة سبب الانتحار.

وكان قسم شرطة قصر النيل، قد تلقى بلاغا بسقوط طالب من أعلى برج القاهرة، جثة هامدة عقب قطعة تذكرة وصعوده إلى البرج و الانتحار من أعلى البرج بسبب مروره بأزمة نفسية، وانتقلت القيادات الأمنية وتم التحفظ على جثة المتوفى وأخطرت النيابة لمناظرة الجثة.

أمرت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم لتشريحها والتصريح بدفنها واستمعت إلى شهود العيان وبدأت فى اتخاذ إجراءات التحقيق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.