تعرف على اسم المدير الفنى للزمالك الجديد بعد اقالة ميتشو من تدريب الزمالك عقب الخسارة من مازيمبى

0

مع انتشار أخبار عن إقالة المدير الفنى لنادى الزمالك ميتشو عقب الخسارة اليوم أمام مازيمبى بثلاثية،وانتظار القرارات الصادرة عن مجلس إدارة نادى الزمالك المقرر الأحد بخصوص أسباب الخسارة واتخاذ قرار بشأن المدير الفنى ميتشو خاصة مع الإعلان عن نية مجلس الإدارة اقالة المدير الفنى ، انتشرت اخبار عن اتخاذ مجلس الادارة قرار بالحصول على خدمات مديرا فنيا مصريا لقيادة الفريق.

وبعد سلسلة من التجارب للقلعة البيضاء والتعاقدات مع مدربين اجانب لم تؤتى اى نتيجة بل أثبتت فشلا كبيرا ولم تحقق النتائج المرغوبة من المدربين الأجانب، مما دفع مجلس الإدارة الى محاولة البحث عن مدرب مصرى، خاصة وان المدرب الاجنبى يتقاضى راتب بالدولار.

وفاز فريق مازيمبي الكونغولى على نظيره الزمالك المصري بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب مازيمبي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي .

وأحرز جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولى هدفين فى الدقيقتين 85 و60 من المباراة فيما أضاف مابي مبوتو الهدف الثاني فى الدقيقة 66 من عمر المبارة.

وتصدر مازيمبي المجموعة الاولى مؤقتا برصيد 3 نقاط فيما تذيل الزمالك الترتيب ، حيث يتواجد الفريقان فى المجموعة الأولى التى تضم إلى جانبهما كلاً من أول أغسطس الأنجولى وزيسكو يونايتد الزامبى.

 قد تردد الايام الماضية ان أسامة نبيه ومحمد صلاح، مرشحان بقوة لتولي أحدهما المهمة الفنية للفريق الكروي، خلفًا للمدير الفني الصربي، خلال الفترة المقبلة، وذلك فى حالة الهزيمة من مازيمبي الكونغولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.