جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2020 الترم الاول مواعيد امتحانات اولى ثانوى 2020

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي
0

جدول امتحانات الاول الثانوى الترم الاول، بعد انتظار من قبل الطلاب وأولياء الأمور، اعلنت وزارة التربية والتعليم عن جدول امتحانات الاول الثانوى الفصل الدراسى الاول 2020  ومن خلال موقع نيوز مصر نعمل الآن على تقديم جدول الامتحانات بالتفصيل لجميع الطلاب فى الاول الثانوى، وقد تم الاعلان عن تحديد موعد الامتحانات.

موعد امتحانات الاول الثانوى 2020

مع الإعلان عن جدول الامتحانات الرسمى من قبل وزارة التربية والتعليم يتم تحديد الموعد الرسمى والنهائى الامتحانات فى الاول الثانوى، ويتم عقد الامتحانات فى جميع المحافظات فى موعد واحد بعد تغيير نظام الامتحانات .

تبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي من 11 إلى 23 يناير 2020، في الفترة المسائية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية (تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية) حسب ظروف كل مديرية وفقًا لما جاء بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 2020/2019.

جدول امتحانات الاول الثانوى الترم الاول 2020

الان وعبر تلك الفقرة نعمل على تقديم صورة جدول امتحانات الاول الثانوى الرسمية والتى تم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم، وتستمر الامتحانات فى الفترة المسائية لجميع الطلاب فى الاول الثانوى .

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي
جدول امتحانات الصف الاول الثانوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.