بالصور …زحام بالمقاهي وبمراكز الشباب بكفر الشيخ لمتابعة مباراة المنتخب الأولمبي متمنين الفوز بالثلاثة

0

مي سليمان

شهد المقاهي ومراكز الشباب، زحام لإقبال الأهالي لمتابعة مباراة المنتخب المصري الأولمبي ضد منتخب الافيال، وكوت ديفوار في المبارة النهائيةفي بطولة الأمم الافريقية.

وتسابق المواطنين على المقاهي لحجز أماكنهم، للإقبال الكبير لمتابعة المباراة، إضافة للاستماع للتحليل قبل المباراة، متمنين الفوز بالثلاثة كما فازوا على منتخب جنوب أفريقيا.

وأكد أشرف صحصاح، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية،ورئيس مجلس إدارة مصر نيوز،نتمنى فوز منتخبنا بثلاثة أهداف على منتخب الافيال، كوت ديفوار،كما فعلها منتخبنا مع منتخب الاولاد، وكلنا امل في تحقيق البطولة، مؤكداً أن المنتخب الأولمبي، الفرحة لنا بعد اخفاقات منتخبنا الأول سواء في كأس العالم او بطولة امم أفريقيا او حتى في المبارايات التي خاضها وآخرها مع جزر القمر.

وأضافت ريهام محمد، طالبه جامعية، أنها فضلت متابعة المباراة من نادي كفر الشيخ الاجتماعي لتكون بين الجماهير، بدلا من متابعة المباراة في منزلهم، لمتابعة فرحة كل أهالي كفر الشيخ بالفوز بالبطولة لتعود لنا البسمة بعد انتكاسات سببها المنتخب الأول.

وقال سعد محمد، معلم، سعداء بما حققه المنتخب الأولمبي، ويتمنى فوزه بثلاثية على الافيال،مطالبا شوقي غريب عدم الموافقة للانضمام اي لاعب من منتخب الأول للمشاركة في طوكيو،لأنهم اجتهدوا، وأن كان لابد من انضمام لاعب فليكن محمد صلاح فقط ليعطيهم الخبرة،والمكان، خاصة أن لاعبي العالم يخشونه.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.