موعد وتوقيت مباراة مصر وجنوب أفريقيا في دور نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام

0

ينتظر عشاق كرة القدم فى مصر، موعد مباراة مصر القادمة فى دور النصف النهائي من بطولة امم افريقيا والتى يكون المنتخب المصرى الاوليمبى طرفا فيها بعد ان صعد على رأس المجموعة برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة بعد أن تفوق على الكاميرون ومالى وغانا فى مجموعة سميت بمجموعة الموت وقد تالق المنتخب المصرى .

صعد المنتخب المصرى على رأس المجموعة الاولى ويليه وصيفا فى المجموعة منتخب غانا، بينما صعد منتخب كوت ديفوار على رأس المجموعة الثانية ويلية فى المركز الثانى منتخب جنوب افريقيا،ويلتقى المنتخب المصرى مع نظيرة الجنوب افريقى فى مباراة هامة الفائز يحجز مقعدة مباشرة فى اولمبياد طوكيو 2020.

يلتقى المنتخب المصرى تحت 23 سنه مع منتخب جنوب افريقيا يوم 19 نوفمبر القادم بينما يلتقى ايضا فى نفس اليوم منتخب كوت ديفوار ومنتخب غانا فى اطار مباريات الدور النصف النهائى والفائز من المباراتين يصعد الى المباراة النهائية.

تحتضن مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي انطلقت فعاليتها يوم 8 نوفمبر الجارى وتستمر حتى 22 من ذات الشهر، على ملعبى القاهرة الدولي والسلام.

وتأهلت 4 منتخبات إلى الدور نصف نهائي، من كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، وهي منتخبنا الوطنى وغانا عن المجموعة الأولى وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا من المجموعة الثانية.

 مواعيد مباريات البطولة..

نصف النهائى.. 19 نوفمبر

كوت ديفوار * غانا (الساعة 5 مساء على استاد السلام).
منتخب مصر * جنوب أفريقيا (الساعة 8 مساء على استاد القاهرة).

الثالث والرابع.. 22 نوفمبر الرابعة والنصف عصرا

النهائي.. 22 نوفمبر 8 مساء.


ويتأهل أول 3 منتخبات فى أمم أفريقيا تحت 23 عاما إلى أولمبياد طوكيو 2020، وقد تأهل المنتخب المصرى الى هذا الدور بعد اداء متميز ورائع فى جميع المباريات مما ادى الى متابعة الكثير من الشعب المصرى للمنتخب الأوليمبي بعد الأداء الرائع والمتميز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.