رئيس جامعة كفر الشيخ يعتمد تشكيل مجلس اتحاد طلاب الجامعة

0

مي سليمان

اعتمد  الدكتور عبد الرازق دسوقي ،رئيس جامعة كفر الشيخ ،تشكيل مجلس اتحاد طلاب الجامعة بعد إعلان اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعة برئاسة الدكتور حسن يونس ،نائب رئيس الجامعة ،لشئون الدراسات العليا والبحوث ،نتائج انتخابات أمناء وأمناء مساعدي لجان اتحاد طلاب الجامعة، بحضور الدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية، وعلى صبري مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب .

وجاء تشكيل المجلس كما يلي الطالب محمد مصطفى سيد أحمد، كلية الطب البشري، رئيس اتحاد  طلاب الجامعة ،والطالبة أسماء ناصر بركات ،كلية التربية النوعية نائب رئيس الاتحاد.

وأسفرت باقي نتائج اتحاد الطلاب عن فوز الطالب إيهاب محمود عبد الحليم  بمنصب أمين لجنة الأسر ،والطالب عمر محمد نعيم ،أمينا مساعدا للجنة الأسر ،وحصل على منصب أمين اللجنة الرياضية ،الطالب أحمد أشرف عبد القادر،والطالب حسام عبد العاطي الشباسي ،أمين مساعد اللجنة الرياضية ،وحصلت على منصب أمين اللجنة الثقافية الطالبة ،رنا عبد الحليم عكاشة ،والطالب محمد رأفت النجار، أمينا مساعد اللجنة الثقافية.

كما حصلت على منصب أمين لجنة النشاط الفني، الطالبة إيمان عزت سلامة ، والطالب كيرلس محسن توفيق نأمينا مساعدا للجنة النشاط الفني ،وفاز بمنصب أمين لجنة الجوالة ،الطالب محمد عبده زهران ،والطالب محمد على جمعةن أمين مساعد لجنة الجوالة ،كما فاز الطالب بسام محمد وفا ،بمنصب أمين لجنة النشاط الاجتماعي، والطالبة نشوى مدحت بركات، أمينا مساعد لجنة النشاط الاجتماعي ،وفاز الطالب محمد قدري البسيوني، بمنصب أمين لجنة النشاط التكنولوجي، والطالبة هبه محمد مطاوع ،أمينا مساعدا للجنة النشاط العلمي.

وهنأ دسوقي  الطلاب الفائزين في الانتخابات الطلابية  وقال أنتظر ممارسة مجلس اتحاد الطلاب الجديد الديمقراطية في أعمالهم وأنشطتهم لزملائهم و جامعتهم  مشيرًا إلى حالة  الشفافية و الرقي والحيادية والنزاهة في التعامل من خلال الصناديق الزجاجية التي شهدتها الانتخابات الطلابية في الجامعة .

كما أشاد رئيس الجامعة  بالتمثيل المشرف الذي أظهره طلاب الجامعة  خلال فترة المشاركة الإيجابية  في انتخابات إتحاد الطلاب واتحادات الكليات مؤكداً أن الانتخابات الطلابية  تعد تجربة عملية لإيجابية الطلاب  في المشاركة والتعبير عن آرائهم بوضع خطط للأنشطة المتنوعة  .

وأكد أن مجلس الاتحاد الجديد مطالب بالمشاركة في تنفيذ أنشطة طلابية متنوعة تعود بالنفع على الطلاب مشيرا إلى دعم ومساندة مجلس اتحاد الطلاب.

وحث دسوقي  مجلس إتحاد طلاب الجامعة الجديد على العمل بروح الفريق  لتحقيق أهدافهم ومقترحاتهم  طموحاتهم وأفكارهم بصورة حضارية تليق بجامعة كفر الشيخ ومعبرين عن جميع طلاب الجامعة مؤكدا حرص إدارة الجامعة على توفير المناخ الملائم للطلاب وتشجعيهم على المشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.