عروض البلاك فرايدي 2019 خصومات Black Friday موعد البلاك فرايدي 2019

عروض البلاك فرايدي 2019
0

عروض البلاك فرايدي 2019، او عروض الجمعة البيضاء كما يطلق عليها فى مصر، من المعروف بأنه كل عام يشهد شهر نوفمبر عروضا وتخفيضات من أغلب المتاجر والمواقع الإلكترونية التى يتم بيع وشراء السلع من خلالها بمناسبة الجمعة البيضاء او البلاك فرايدي، وهناك العديد من المواقع اعلنت عن عروضها استعداد لتلك الجمعة ومنها جوميا و سوق كوم ونون والعديد من المواقع الاخرى، وايضا مول العرب ، وكارفور، وهايبر وان، ومول مصر والعديد من المولات الاخرى المنتشرة فى مصر.

الان نعمل من خلال تلك المقالة على تقديم العروض التى تم الإعلان عنها بمناسبة Black Friday والجمعة البيضاء او الجمعة السوداء والتى تشمل العديد من التخفيضات على أغلب السلع والاجهزة الكهربائية والهدايا.

موعد البلاك فرايدي فى مصر

لـ”بلاك فرايدي Black Friday” هو حدث سنوي يحل نهاية شهر نوفمبر من كل عام، ويأتي في اليوم الذي يلي “عيد الشكر” في الولايات المتحدة، ويُطلق عليه في الغرب “الجمعة السوداء”، وفي مصر “الجمعة البيضاء”، وتقدم فيه أغلب المتاجر عروضا وتخفيضات وخصومات كبرى على بضائعها.

عروض جوميا للبلاك فرايدي

يعتبر من اشهر المواقع فى مصر، ويعمل على التجارة الالكترونية وتوصيل الخدمات الى المشترين والسلع التى يتم شرائها بواسطة الموقع وقد اصبح من اهم المواقع فى مجال التجارة، وكما تعودنا فان موقع جوميا اعلن عن عروض بمناسبة الجمعة البيضاء ونتناول بعضها الان عبر تلك الفقرة.

تطرح جوميا تخفيضات تصل إلى 80% وبدأت تخفيضات البلاك فرايداي على موقعها منذ يوم الجمعة الماضي 8 نوفمبر وتستمر حتى 29 نوفمبر.

وتطرح الشركة عروضًا إضافية تحت اسم “الفلاش سيل” خلال أيام الجمعة من كل أسبوع طوال فترة تخفيضات البلاك فرايداي.

وتشمل المنتجات التي تطرحها جوميا خلال فترة تخفيضات “الملابس والإلكترونيات والموبايلات والبقالة والأدوات المنزلية”.

وتقدم جوميا خدمة تقسيط المنتجات لمدة تتراوح بين 6 أشهر و12 شهرًا مع بنوك الأهلي ومصر وكريدي أجريكول بدون أي فوائد، مع إمكانية الدخول على سحب للفوز بسيارة شيري إريزو 5.

عروض سوق كوم للبلاد فرايدي

تتيح سوق تخفيضات البلاك فرايدي تحت اسم “11/11” والجمعة البيضاء”، ويستمر الأول لمدة ثلاث أيام بتخفيضات على الأزياء وعدد آخر من المنتجات.

وتبدأ تخفيضات الجمعة البيضاء من 23 نوفمبر وحتى 29 نوفمبر، وتتيح سوق دوت كوم إمكانية تقسيط قيمة المنتج بالتعاون مع البنك التجاري الدولي CIB بدون فوائد على 6 شهور، مع الحصول على قسيمة خصم تصل إلى 10% على حجز الطيران والإقامة من موقع فلاي إن عند التسوق بقيمة 5000 جنيه أو أكثر.

علاوة على حق حاملي بطاقات الدفع الوطنية ( ميزة ) فى استرداد 15% من قيمة المشتريات ( كاش باك).

عروض البلاك فرايدي على موقع نون

وتبدأ نون تخفيضات الجمعة الصفراء في يوم 24 نوفمبر ويستمر حتى نهاية الشهر ذاته، بتخفيضات تصل إلى 80%.

وتراهن نون على قدرتها فى توصيل الطلبات للعملاء خلال مدة تتراوح بين 24 و48 ساعة في محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، مع إتاحة الدفع نقدًا عند الاستلام أو أونلاين باستخدام البطاقات الائتمانية عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيقها.

ويوفر موقع نون أيضا خدمة الشحن المجاني لعملائها ممن يقومون بشراء منتجات تتجاوز قيمتها 250 جنيهًا.

أما أصحاب الطلبات بقيمة أقل من 250 جنيهًا فتمنحهم منصة نون سعر شحن ثابت 15 جنيهًا أي أن كان موقعهم داخل مصر، كذلك تتيح الشركة خدمة التقسيط خلال تخفيضات الجمعة الصفراء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.