التفاصيل الكاملة فى وفاة الطالبة شهد احمد ومفاجأة فى تحريات المباحث

0

فى التطورات المتسارعة فى وفاة الطالبة شهد احمد ، والتى تم العثور على جثمانها فى مياه النيل ،بعد ان تغيبت لمدة ثلاثة ايام ، فقد تلقت أجهزة الامن بمحافظة الجيزة بلاغا بوجود جثة ملقاة فى النيل ومع إجراء عمليات الفحص مقارنة البيانات واجراء بعض التحاليل ثبت أن الجثة للطالبة شهد احمد و المتغيبة منذ ثلاثة ايام فى محافظة الاسماعيلية.

وقد تم نقل جثمان الفتاة الى المشرحة واجراء الفحص الشامل والتشريح اللازم من اجل معرفة سبب الوفاة ، وهل هو عمل جنائى ام انتحار او اى سبب اخر، وفى مفاجأة وتطور جديد اعلنت الاجهزة الامنية وفق التحريات الاولية والتشريح فى الطب الشرعى بانه لايوجد اى شبهه جنائية او ضرب او تعذيب على الفنتاة.

وقد تم استدعاء والد الطالبة وتم التحقيق معه وقد استلم الجثة من اجل اتخاذ اجراءات الدفن الخاصة فيها والان عبر تلك المقالة نواصل تقديم التفاصيل الكاملة عن الطالبة ومتابعة ومعرفة سبب الوفا
ومن ناحية اخرى نشرت صديقة الطالبة شهد صورة من منشور قديم علي حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وهي تشارك منشور من صفحة “jannah is my deam” تحمل رسالة “في الجنة لن نبكي ابداً”.

تعليق والد الطالبة شهد أحمد بعد العثور على جثة ابنته

وكشف والد شهد أحمد الطالبة في كلية الصيدلة، استمرار استجوابه في النيابة العامة بالقاهرة في هذه الأثناء، وذلك لانتهاء عملية تسليم الجثة بعد التأكد بشكل رسمي من العثور عليها غارقة في نهر النيل، مشيرا إلى انتظاره ما ستسفر عنه التحقيقات لبيان سبب الوفاة.

وأضاف أحمد كمال في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أنه لا يستطيع الجزم حول اختطاف نجلته أو تغيبها من عدمه، ولا يملك معلومات محددة عن القضية، إلا أنه فوجئ بتغيبها وبوفاتها، ومن ثم سيعتمد علي تحقيقات النيابة في القضية، مشيرا إلى أن الأهم في هذه اللحظة دفن جثة نجلته والعودة بها إلى العريش بمسكنهم الأساسي.

استمعت نيابة مصر القديمة، إلى شهادة أحمد كمال أبو سلمه، والد الطالبة شهد التي عثر على جثتها مساء اليوم في مياه النيل بدائرة قسم شرطة مصر القديمة.

وعثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها، في نهر النيل بنطاق محافظة الجيزة، وأكدت المصادر مطابقة أوصاف الفتاة مع أوصاف المبلغ بإختفائها شهد، طالبة الفرقة الثانية بكلية صيدلة جامعة قناة السويس.

وتواصل أجهزة الأمن بالجيزة تكثيف جهودها لكشف غموض العثور على جثة الطالبة شهد أحمد كمال أبو سلمى، ملقاة في مياه النيل.

وعلق النجم الكبير محمود البزاوي، على وفاة الطالبة شهد، بعدما وجدت الأجهزة الأمنية بالجيزة جثتها منذ قليل، ملقاه في مياة نهر النيل.

وكتب البزاوي على حسابه بـ”تويتر”، ناعية طالبة كلية الصيدلة، فقال: “ربنا يصبر أهلك يا رب اللي كان عندهم أمل ترجعي و رجعتي بس جثه مقتوله”.

وتابع: “ألف رحمه و نور عليكي يا رب.. اللهم آنسها في وحدتها و آنسها في وحشتها و آنسها في غربتها .. اللهم ما أنزلها منزلا مباركا و أنت خير المنزلين #حقشهدلازم_يرجع“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.