تعرف على اسباب وفاة شهد احمد طالبة كلية الصيدلة بعد العثور على جثتها في مياه النيل

0

يتداول الكثيرون اخبار الطالبة فى الفرقة الثانية من كلية الصيدلة اخبار شهد احمد والتى تم العثور على جثتها فى النيل بمحافظة الجيزة، وبالفعل بعد ان انتهت التحريات تم الإعلان عن سبب الوفاة وقد استبعدت الأجهزة الامنية وجود اى شبهه جنائية فى الوفاة، وتعمل الاجهزة الامنية على التحقيق حاليا ، وقد تسلم والدها واسرتها الجثمان بعد الانتهاء من تشريح الجثمان اليوم.

تسلمت أسرة طالبة جامعة قناة السويس بالإسماعيلية المختفية، شهد، جثمانها من المشرحة، وتاتى بداية القضية بعد ان قام والدها بالابلاغ عن اختفائها من ثلاثة ايام ، وبعد عمليات البحث عنها تم العثور عليها فى مياة النيل فى محافظة الجيزة,

واثناء عمليات البحث تلقت اجهزة الامن فى محافظة الجيزة بلاغا بوجود اغراض الفتاة وهى الهاتف المحمول والكارنية الخاص بالكلية فى محافظة الجيزة قبل العثور على جثتها فى مياة النيل.

وتأخرت الطالبة المذكورة عن الذهاب إلى منزلها في العريش بعد الانتهاء من دراستها بالكلية، الأربعاء الماضي، وسط غلق هاتفها المحمول، فتواصل أهلها مع أصدقائها للسؤال عنها، علماً بأنها تسكن في الإسماعيلية للذهاب للجامعة، وتعود إلى منزلها بالعريش نهاية كل أسبوع.

وقالت صديقتها «س.ا»: «شهد أخبرتنا بأنها ستعود إلى منزلها في العريش، الأربعاء الماضي، لقضاء إجازتها ثم العودة الأحد لاستكمال حضور محاضراتها في الجامعة، لكننا فوجئنا باتصال أهلها بأن هاتفها مغلق ولم تصل للمنزل»، مشيرة إلى أنه كان يبدو عليها الإعياء.

ورصدت كاميرات موقف الإسماعيلية، وفقاً لتحريات الامن، استقلال الفتاة سيارة متجهة الى القاهرة بمفردها، كما رصدت كاميرات جامعة قناة السويس بالإسماعيلية ذهابها إلى الكلية فى نفس اليوم دون أن تصطحب معها «البالطو» الخاص بحضور المحاضرات فى كلية الصيدلة.

وبعد ابات ان الجثة للطالبة المختفية منذ ثلاثة ايام وبعد تعرف والدها عليها تم اجراء الفحص عليها والتشريح والذى اثبت عدم وجود اى اثار تعذيب او ضرب وقد تم الاعلان عن المعاينة الاولية والتى أثبتت عدم وجود شبهة جنائية، أو أثار تعد على جسدها، كما أنه تم العثور عليها بملابسها كاملة، التي اختفت بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.