تفاصيل إصابة حسين الشحات بكدمة قوية اليوم فى مباراة مصر وليبيريا الودية

0

تعرض اللاعب حسين الشحات، لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر الى الاصابة اليوم فى المباراة الودية التى أقيمت اليوم بين المنتخب المصري ومنتخب ليبيريا فى مباراة ودية استعدادا للتصفيات المؤهلة الى كاس الامم الافريقية فى الكاميرون،وقد خرج الاعب حسين الشحات من المباراة بعد تعرضه الى الاصابة والتى تسببت فى خروجه من المباراة.

ويحاول الكثيرون الاطمئنان على صحة اللاعب وتفاصيل الاصابة والان من خلال موقعنا نقدم لكم اخر اخبار الاصابة، فقد اعلن طبيب النادى الاهلى بعد ان أجرىاتصالاً هاتفياً باللاعب حسين الشحات جناح النادي الأهلي ومنتخب مصر، من أجل الاطمئنان عليه، عقب خروجه مصابا من مباراة مصر ضد ليبيريا وديا، التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب برج العرب.

وقال حسين الشحات لطبيب الأهلي، إنه أجرى الأشعة عقب نهاية اللقاء، وأكدت تعرضه لكدمة فقط وأن إصابته بسيطة، ليطمئن الجهاز الفني للقلعة الحمراء، الذي يعتبر الشحات أحد أهم اللاعبين في صفوفها منذ بداية الموسم.

الشحات شارك مع الأهلي خلال الموسم الحالي في 8 مباريات، ثلاث في الدوري وأربع في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة لمواجهة السوبر المصري ضد الزمالك، وسجل الشحات 7 أهداف هذا الموسم، كما صنع العديد من الأهداف لزملائه، وحصل على بطولة السوبر المصري.

كان الجناح المتألق قد نجح في تحقيق لقب الدوري، الموسم الماضي، بعد انضمامه للأهلي في يناير 2019، قادماً من فريق العين الإماراتي.

إصابة الشحات خلال مباراة مصر وليبيريا الودية
وخرج الشحات مصاباً من لقاء الفراعنة ضد ليبيريا الودي، الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية، عقب تدخل عنيف من أحد لاعبي ليبيريا، في اللقاء الذي انتهي بفوز مصر بهدف نظيف، سجله لاعب الوسط حمدي فتحي في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب كينيا ثم منتخب جزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.