أسعار ومواصفات وصور السيارات الكهربائية الجديدة “EMOTION” المصرية

0

ينتظر الكثيرون ان يتم طرح السيارة المصرية الكهربائية فى السوق المصرى وتعتبر من السيارات التي صنعت خصيصا من اجل ان تناسب الشوارع والطرق المصرية والان عبر تلك المقالة نعمل على تقديم كامل التفاصيل عن السيارة الكهربائية الجديدة والتى تم تصنيعها بالتعاون مع شركة فوتون الصينية تحت اسم “E-MOTION”.

موعد نزول السيارة الكهربائية إلى السوق

فقد اعلن رئيس مجلس ادارة الشركة المسؤلة عن صناعة السيارة بانها ستكون متوفرة فى السوق المصرى خلال الاسابيع القليلة القادمة والتى تتراوح مابين اسبوعين او ثلاث على اقصى تقدير. سيتم طرح 200 سيارة كمرحلة أولى، على أن يكون البيع بالحجز عن طريق موقع يتم إعداده حالياً، لافتًا إلى أن الشركة تدرس طرح 20 ألف سيارة مبدئياً بعد استشكاف حالة السوق المصري.

اسعار السيارة الكهربائية الجديدة

تم الاعلان عن تحديد سعر السيارة مبدئيا ما بين 78 ألف جنيه، إلى 125 ألف جنيه، وذلك حسب الكماليات مثل التكييف و”جي بي إس” والاستريو.

 “أعلى موديل في هذا النوع؛ السيارة التي ظهرت فيها الفنانة يسرا والفنانة نشوى مصطفى، وتحتوي على كاميرات وتكييف وزجاج كهرباء، وكثير من الكماليات ومدى السير من 120 لـ150 كم في الشحنة الواحدة، والسيارة تعطي إنذارًا حينما يقارب الشحن على النفاد”.

 أن السيارة التي سيكون سعرها 78 ألف جنيه، لن تحتوي على تكييف أو “جي بي إس”، وتستوعب 3 ركاب وحجمها أصغر، مؤكدا السيارة مصرية بالكامل باستثناء البطارية، وتدرس الشركة إقامة خط بطاريات في مصر حتي يكون المنتج مصرياً بنسبة 100%.

وأشار إلى أن هذا الموديل من السيارات صُنع خصيصا للطلاب وربات المنزل، حيث يستخدمونه داخل المدن، أو في الجامعات، كما يمكن استخدمها في المناطق الشعبية لضيق الشوارع فيها.

مواصفات السيارة الكهربائية الجديدة

 تشمل نموذجين؛ الأول “يستوعب 4 ركاب، وبها بابين وتكييف، وكاميرا خلفية، وطارة “مالتي” (تحكم إلكتروني)، يبلغ طولها 2.70 متر، وعرضها 1.3 متر، وارتفاعها 1.5 متر، ويصل مدى الشحن الخاص بالسير لـ 100 كم”.

أما النوع الثاني، سيارة تستوعب 3 ركاب ويبلغ طولها 2.6 متر، وعرضها 1.3 متر، وارتفاعها 1.4 متر، ووزنها يبلغ 350 كيلو جرام، ومدى التحرك الخاص بها في كل شحنة 60 كيلو متر، وأقصى سرعة 45 كيلو متر، وتحتوي على دينامو يساعد في عملية الشحن الذاتي.

صور السيارة الكهربائية الجديدة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.