تعرف على موعد السوبر الإيطالي بين يوفنتوس ولاتسيو فى السعودية 22 ديسمبر القادم 2019

0

ينتظر عشاق كرة القدم وعشاق الكرة الايطالية مباراة السوبر الايطالى والمقرر لها ان تقام فى الرياض عاصمة السعودية، ويهتم الكثير من عشاق كرة القدم بالدوري الإيطالي والكرة الايطالية ، واخيرا تم الاعلان عن الموعد النهائي لمباراة السوبر الايطالى والمقرر لها ان تقام في السعودية يوم 22 ديسمبر القادم فى الرياض.

وتعتبر المرة الثانية التى يقام فيها الدورى الايطالى على الأراضي السعودية, فقد اقيم كاس السوبر فى العام الماضى او النسخة السابقة بين يوفنتوس وميلان الايطالى وقد حصل اليوفنتوس على كاس السوبر فى النسخة الماضية.

وعلى الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن الموعد، فإن صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أشارت إلى أن رابطة الدوري الإيطالي استقرت على هذا الموعد، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنه خلال فترة وجيزة.

ويحتضن استاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض تلك المباراة، على أن تقام في الساعة الخامسة و45 دقيقة بتوقيت جرينتش، (السادسة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة).

يوفنتوس يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب السوبر الإيطالي بإجمالي 8 مرات، بينما حصد لاتسيو اللقب 4 مرات آخرها كان في النسخة قبل الماضية عام 2017.

يوفنتوس فاز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي بعد تفوقه بفارق 11 نقطة كاملة عن نابولي أقرب ملاحقيه، بينما فاز لاتسيو بلقب الكأس بتغلبه على أتلانتا 0-2 في المباراة النهائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.