١٤ لقاء بين الاوقاف والشباب والرياضه بكفر الشيخ

0

كتب-محمد الاسيوطي

قال الشيخ / سعد الفقي وكيل وزاره الاوقاف بكفر الشيخ انه ترجمه للبروتوكول الذي تم توقيعه بين الاستاذ الدكتور / محمد مختار جمعه وزير الاوقاف والدكتور / أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور / طارق شوقي وزير التربيه والتعليم . تم الاتفاق علي عقد ١٤ لقاء بمراكز الشباب المختلفه بدائره محافظه كفر الشيخ ..
أكد الفقي انه تم عقد لقاءين الاول بمركز شباب قريه قونه مركز قلين والثاني بمركز شباب مدينه كفر الشيخ حاضر فيهما الشيخ / محمد مصطفي بكري كبير أئمه باوقاف قلين .
اكد الفقي ان اللقاء الاول كان بعنوان ( في مواجهه التيارات المتحرفه ) والثاني كان بعنوان ( القيم الاخلاقيه التي رسخ لها الاسلام .
أشار الفقي انه تم فتح حوار بين الشباب والمحاضر للرد علي الشبهات والاستفسارات .
وقد اشاد الدكتور / عزت محروس وكيل وزاره الشباب والرياضه بالتعاون المثمر بين الاوقاف والشباب،والرياضه والتربيه والتعليم .وقال وكيل وزاره الشباب والرياضه ان أئمه المساجد في عهد الدكتور / محمد مختار جمعه يخاطبون العقول ويردون علي الشبهات باقتدار واستطرد قائلا انه لم يفاجئ بالحضور الذي كان كثيفا وتوقع محروس
التوسع في هذه اللقاءات في المرحله المقبله .
من ناحيته قال الشيخ / سعد الفقي أن الوزاره،حريصه علي عقد هذه اللقاءت في كل وقت وقال انه بالتزامن مع اللقاءات التي تتم مع الشباب والرياضه فهناك لقاءات اخري تتم بالتعاون مع التربيه والتعليم في المدارس الابتدائيه والاعداديه والثانويه واكد ان العناوين يتم الاتقاق عليها طبقا للبروتوكول الموقع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.