مراكز القمع ورموز النظام الإيراني في مختلف المدن أهداف لهجوم الشبان الإيرانيين – أکتوبر 2019

0

أعضاء معاقل الانتفاضة أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية MEK نشاطاتهم لاستهداف مراكز القمع ورموز النظام الإيراني في مختلف المدن الإيرانية. إنهم وبالمجازفة بأرواحهم يضرمون النار في مراكز البسيج والحوزات الدينية للملالي ومراكز قوى الأمن وصور خامنئي وخميني، الأمر الذي يشجع الشباب في نضالهم ضد النظام الإيراني وكسر حاجز الخوف الذي فرضه النظام على المجتمع ولهذا السبب آثارت هذه النشاطات الجريئة الخوف والرعب في أجهزة القمع والسلطات.
كرج – معقل الانتفاضة رقم 980


تم إضرام النار في أحد الحوزات الدينية للنظام الإيراني في مدينة كرج على يد عضو في معقل الانتفاضة رقم 980. أعضاء معاقل الانتفاضة وبأعمالهم الجريئة الخارقة لحاجز الكبت، منها إضرام النار في حوزات الملالي، يوجهون الشباب إلى طريق التغيير والانتفاضة.
طهران – معقل الانتفاضة رقم 410


قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 410 في طهران بإضرام النار في إحدى قواعد القمع والتجسس لقوات الحرس مسماة بقاعدة بسيج بروجردي. وزرع هذا التحرك الجريء الخوف في قلوب عناصر الحرس ولاقى انعكاسًا واسعًا في المنطقة.
شيراز- معقل الانتفاضة 632


في شيراز قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 632 بإضرام النار في مقر البسيج العشائري في فارس وهو أحد مراكز البسيج القمعي والمعني بالتجسس على أهالي المنطقة.
كرج – معقل الانتفاضة 461


تم إضرام النار في باب أحد الحوزات الدينية للملالي في كرج في تحرك خاطف قام به أعضاء معقل الانتفاضة 461.
أصفهان- معقل الانتفاضة 671


أحرق أعضاء معقل الانتفاضة 671 في أصفهان لوحة تحمل صورة لخامنئي السفاح وخميني المحتال مما تسبب في إلقاء الرعب في قلوب عناصر النظام.
مشهد – معقل الانتفاضة 363


في مدينة مشهد أبدى أعضاء معقل الانتفاضة 363 غضبهم تجاه النظام الإجرامي، بإشعال النار في لافتة كانت تحمل صورًا لخميني وخامنئي كانت منصوبة على جدار أحد المساجد.
أصفهان – معقل الانتفاضة 166

أعضاء معقل الانتفاضة 166 في أصفهان أضرموا النار في لوحة في مدخل إحدى قواعد القمع تسمى باهنر وغادروا المنطقة سالمين ناجحين.
مشهد – معقل الانتفاضة 853

لافتة جدارية كبيرة تحمل صورة لخميني المحتال في إحدى مناطق مدينة مشهد، كانت هدف أعضاء معقل الانتفاضة 853 بالمدينة فتم إضرام النار فيها ولاقى إقبالًا واسعًا في المنطقة.
كرج – معقل الانتفاضة 912

في مدينة كرج، أشعل أعضاء معقل الانتفاضة 912 النار في لوحة لأحد مراكز البسيج القمعي المسمى ببسيج أنصار الأئمة مما أثار الرعب في قلوب عناصر القمع.
مهرشهر – معقل الانتفاضة 401

في مهر شهر ألبرز، تم استهداف صورة لخامئني السفاح على لوحة لقوى الأمن على يدى أعضاء معقل الانتفاضة 401 وتم تدميرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.