الاحتجاجات ضد النظام الإيراني متواصلة في مدن مختلفة بايران

0

نشر موقع منظمة‌ مجاهدي‌ خلق الإيرانیة‌ تقریرا عن الاحتجاجات ضد الحکومیة‌ في‌ مختلف مدن الإيرانية‌ فی یوم واحد فقط وأکد فیه استخدم النظام الإيراني جميع التدابير القمعية، مثل اعتقال وتمديد السجن لفترات طويلة وتسريح النشطاء في المظاهرات عن العمل، خوفًا من الانتفاضة العامة للشعب الإيراني ضد النظام، ولكن على الرغم من هذه الأعمال، وفقًا لتقارير أعضاء معاقل الانتفاضة التابعة لمنظمة مجاهدي خلق، تستمر الاحتجاجات الشعبية في طهران ومدن عديدة في جميع أنحاء البلاد ضد النظام الإيراني.
وأكد المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في بيان له أننا ندعم «الانتفاضات الشعبية» بحزم وثبات.
وطبقًا لتقارير أنصار مجاهدي خلق ، نظم أصحاب المتاجر في مجمع «علاء الدين» التجاري بطهران مظاهرة احتجاج يوم السبت بسبب المشكلات التي خلقها النظام، كما احتشدت مجموعة من المواطنين أمام قضاء النظام في طهران فيما تم تنظيم تجمع في رشت في شمال إيران. وفي الغرب والجنوب الغربي نظمت تجمعات في إيلام وسي سخت جنوب غربي البلاد.
تجمع وإضراب لتجار الجملة للهواتف المحمولة في مجمع علاء الدين التجاري بطهران
السبت 21 سبتمبر، أغلق تجار الجملة للهواتف المحمولة في مجمع علاء الدين التجاري بطهران محلاتهم احتجاجا على المشاكل الناجمة منذ 18 سبتمبر في نظام «همتا» وقطع معرف العديد من الهواتف المحمولة التي بيعت خلال العام الماضي، وأضربوا عن العمل.

مظاهرة احتجاج للأشخاص المعاقين في رشت
احتشدت مجموعة من الأشخاص المعاقين من حرب الثماني سنوات يوم السبت للاحتجاج على وقف الرعاية الطبية ووقف الخدمات لهم في معظم المستشفيات.

 

إيلام: تجمع احتجاجي على وقف الدعم الحكومي
احتشدت مجموعة من المواطنين في إيلام الذين يعيشون تحت خط الفقر أمام مقر المحافظة احتجاجًا على وقف الدعم الحكومي من قبل حكومة روحاني.

مظاهرة احتجاج لمشتري السيارات في طهران
احتشدت مجموعة من مشتري السيارات أمام القضاء في طهران يوم السبت احتجاجًا على رفض تسليم السيارات المباعة مسبقا في الموعد المعلن عنه.

تجمع احتجاجي لعمال بلدية «سي سخت»
في صباح يوم السبت 21 سبتمبر، نظم عمال بلدية «سي سخت» بمحافظة كهيغيلويه وبوير أحمد تجمعا احتجاجيًا أمام مقر المحافظة احتجاجًا على تخفيضات الأجور لمدة ستة أشهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.