سعر الأرز والسكر اليوم في الأسواق.. ومفاجأة بشأن سعر البيض

في ظل اقتراب عيد الأضحى المبارك، يتزايد البحث عن أسعار السلع الأساسية مثل الأرز والسكر، حيث يعدان من السلع الرئيسية التي تتواجد في كل منزل. شهدت أسعار السكر ارتفاعاً غير مسبوق خلال الشهور السابقة، ولكن يبدو أنها استقرت في الأيام الأخيرة. أما أسعار الأرز فتباينت بين الأسواق، حيث سجل سعر الكيلو السائب 28 جنيه والمعبأ 33 جنيه. وبالنسبة لأسعار البيض، فشهدت ارتفاعاً جديداً، وتتراوح بين 5 و 6 جنيهات. من جهة أخرى، وصلت أسعار الدقيق والمكرونة إلى 24 جنيه و 19 جنيه على التوالي.

كثرت العمليات البحثية في الوقت الحالي عن أسعار السلع الأساسية وخاصة سعر الأرز والسكر مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك.

 

سعر السكر اليوم الثلاثاء

شهدت أسعار السكر خلال الأشهر الماضية ارتفاعًا غير مسبوق، ولكن في الأيام القليلة الماضية استقرت الأسعار، حيث وصل سعر كيلو السكر اليوم الثلاثاء في المحلات إلى نحو 37 جنيه للمعبأ، وسعر السكر السائب وصل إلى حوالي 28 جنيه.

 

سعر الأرز اليوم

رصد موقع نيوز مصر أسعار الأرز في الأسواق بمحافظة الجيزة، حيث سجل سعر كيلو الأرز السائب 28 جنيهًا، بينما سجل سعر الأرز المعبأ 33 جنيه للكيلو.

 

سعر البيض البلدي اليوم

شهدت أسعار البيض ارتفاعًا جديدًا، حيث تراوح سعر البيض البلدي للوحدة بين 5 و 6 جنيهات.

 

سعر الدقيق والمكرونة

وصلت أسعار الدقيق إلى 24 جنيه للكيلو المعبأ وتختلف الأسعار حسب نوع الشركة، أما سعر المكرونة المعبأة وصل إلى 19 جنيه لكل 400 جرام.

يركز المقال على أسعار السلع الأساسية مثل الأرز والسكر والبيض، حيث شهدت أسعار السكر استقرارًا في الأيام الأخيرة بعد ارتفاعها في الشهور الماضية. وتراوح سعر الكيلو السائب من السكر حوالي 28 جنيهًا، بينما وصل سعر الأرز السائب إلى 28 جنيهًا للكيلو والمعبأ إلى 33 جنيهًا. وشهدت أسعار البيض ارتفاعًا جديدًا، حيث يتراوح سعر البيض البلدي ما بين 5 و6 جنيهات للوحدة. وأعلن المقال أيضًا عن أسعار الدقيق والمكرونة التي وصلت إلى 24 جنيهًا للدقيق و19 جنيهًا للمكرونة المعبأة.