طواريء في شركات مياه الشرب بهذه المحافظة في عيد الاضحى المبارك “ننشر التفاصيل”

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القاهرة عن حالة الطوارء في شركات المياه بالمحافظة خلال أيام عيد الأضحى المبارك. وذكرت الشركة أن سبب إعلان حالة الطوارئ يأتي للتصدي لأي مشاكل تحدث في شبكات ومحطات المياه خلال العيد. كما وجهت الشركة بضرورة تواجد رؤساء القطاعات ومديري المحطات بشكل مستمر خلال تلك الفترة، من أجل ضمان عدم وقوع أي عقبات أو مشكلات في جميع أنحاء محافظة القاهرة.







إعلان حالة الطواريء في شركات مياه القاهرة

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي التابعة لمحافظة القاهرة، بيانًا اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو، يتضمن البيان إعلان حالة الطواريء في شركات المياه بالمحافظة.

 

طواريء في شركات مياه القاهرة

وقد أوضح مصطفى الشيمي، والذي يشغل منصب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القاهرة، أن إعلان حالة الطواريء سيكون خلال أيام عيد الاضحى المبارك وسيتم رفع درجة الاستعداد إلى الحالة القصوى في جميع مواقع الشركة بالمحافظة خلال أيام العيد.

 

سبب اعلان حالة الطواريء

ولفت إلى أن سبب إعلان حالة الطواريء يأتي للتصدى لأي مشاكل تحدث في شبكات ومحطات المياه خلال أيام عيد الاضحى.

وقد ذكر البيان الصادر من شركة مياه القاهرة، أن رئيس الشركة وجه بتواجد رؤساء القطاعات ومديري المحطات في أماكن عملهم بشكل مستمر، مع ضرورة التأكيد على عدم وقوع أي عقبات أو مشكلات في اي منطقة في جميع أنحاء محافظة القاهرة.



تم إصدار بيان من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة يعلن عن حالة الطوارئ في الشركات بالمحافظة خلال أيام عيد الأضحى، بهدف التصدي لأية مشاكل في شبكات ومحطات المياه. وتضمن البيان تواجد رؤساء القطاعات ومديري المحطات بشكل مستمر خلال العيد، مع التأكيد على عدم وقوع عقبات أو مشاكل في أي منطقة بالمحافظة. الإعلان عن حالة الطوارئ يأتي لضمان استجابة سريعة وفعالة لأي طارئ يمكن أن يحدث خلال فترة العيد.