تفاصيل العثور على جثمان أبانوب نسيم طالب ثانوي بالمنيا بعد 7 ساعات بحث من الإنقاذ النهري

في خبر محزن، تم العثور على جثمان الطالب الثانوي أبانوب نسيم جميل بعد 7 ساعات من البحث داخل ترعة الإبراهيمية بقرية الرحمانية بمحافظة المنيا. الشاب البالغ من العمر 15 عامًا، ذهب إلى الترعة للاستحمام ولكنه لم يعد، حيث تم انتشال جثمانه ونقله إلى المشرحة للعرض على الطب الشرعي. الأهالي والشرطة وفرق الإنقاذ النهري شاركوا في عملية البحث والانتشال وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل السلطات المحلية والقانونية. تعد هذه الواقعة الأحدث ضمن سلسلة حوادث الغرق التي ضربت المحافظة مؤخرًا، مما يجعل السلطات تحذر الأهالي من أخذ الحيطة والحذر خاصة خلال فصل الصيف.

العثور على جثمان أبانوب طالب ثانوي في المنيا بعد 7 ساعات من البحث

تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان أبانوب طالب ثانوي من داخل ترعة الإبراهيمية بقرية الرحمانية في المنيا، بعد بحث دام 7 ساعات في المياه. تم نقل الجثمان إلى المستشفى للفحص الطبي.

العثور على جثمان أبانوب نسيم

تفاصيل وفاة أبانوب نسيم داخل ترعة الإبراهيمية

ذكر شباب القرية أن أبانوب ذهب للاستحمام في ترعة الإبراهيمية ولم يعد، وتم العثور عليه بعد 7 ساعات من الغرق. كان الطالب في الصف الأول الثانوي وكان محبوبًا من الجميع. تم نقل الجثمان للمشرحة للتحقيق.

العثور على جثمان أبانوب نسيم
العثور على جثمان أبانوب نسيم

حادث غرق الطالب أبانوب نسيم جميل

توفي الطالب أبانوب نسيم جميل، البالغ من العمر 15 عامًا، غرقًا في ترعة الإبراهيمية بديرمواس. تم نقل الجثمان إلى المشرحة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العثور على جثمان أبانوب نسيم
العثور على جثمان أبانوب نسيم

وفاة طالب ثانوي آخر غرقًا في المنيا

تم الإبلاغ عن وفاة طالب ثانوي آخر غرقًا في ترعة الإبراهيمية بديرمواس، مشيرًا إلى تكرار حوادث الغرق في المحافظة مؤخرًا.

تم العثور على جثمان الطالب الثانوي أبانوب طالب نسيم بعد 7 ساعات من البحث داخل ترعة الإبراهيمية بقرية الرحمانية في المنيا. تم نقل جثمانه إلى المشرحة للتحقيق الطبي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. يعتبر هذا الحادث جزءًا من سلسلة حوادث الغرق المتكررة في المنيا. يجب على الجميع أخذ الحيطة والحذر عند التعامل مع المياه واتباع الإرشادات الأمنية لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث المأساوية.