غرق طالب الثانوى ابانوب نسيم

تم اكتشاف وفاة الطالب أبانوب نسيم جميل، البالغ من العمر 15 عامًا، بعد غرقه في ترعة الإبراهيمية بمركز ديرمواس بمحافظة المنيا. وقد هرعت قوات الشرطة والإسعاف والإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، حيث تم استخراج جثته ونقلها إلى المشرحة للتحقيق. تم البحث وإنتشال جثته بعد جهد استمر 7 ساعات، وتم نقله إلى المستشفى لإجراء فحوصات الطب الشرعي. القرية بأكملها في حزن عميق بعد فقدان هذا الشاب المحبوب، الذي كان يعتبر من طلاب المرحلة الثانوية. يجري الآن التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا بغرق شخص في ترعة الإبراهيمية بمركز ديرمواس. تم استخراج الجثة ونقلها إلى المشرحة للتحقيقات اللازمة.

غُرق الطالب أبانوب نسيم جميل، البالغ من العمر 15 عامًا، في ترعة الإبراهيمية بقرية الرحمانية. تم نقله إلى مستشفى ديرمواس المركزي وتم وضع جثته في المشرحة للفحوصات الطبية.

قوات الإنقاذ النهري تمكنت من انتشال جثة طالب آخر في المرحلة الثانوية داخل ترعة الإبراهيمية بقرية الرحمانية.

الشاب الذي غرق كان يحب السباحة وقد شهد موته حزنًا بالقرية، كان طالبًا في الصف الأول الثانوي وتم إخراج جثته بعد فقدانه ووصول فرق الإنقاذ وأهالي القرية.

تم تحرير محضر بالواقعة وفتح تحقيق من قبل النيابة العامة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

تم العثور على جثة الطالب أبانوب نسيم جميل البالغ من العمر 15 عاما داخل ترعة الإبراهيمية بعد 7 ساعات من البحث الذي قادته قوات الإنقاذ النهري. وبعد نقله إلى المشفى لإجراء الفحص الطبي، تم تحرير محضر بالواقعة وفتح تحقيق من قبل النيابة العامة. الوفاة خلفت حزنًا في قرية الرحمانية لأن أبانوب كان شخصًا محبوبًا، حيث تم إخراجه من الماء بمساعدة فرق الإنقاذ النهري وأهالي القرية. تحذير دائمًا من خطورة السباحة في الأماكن غير المخصصة.