أقوال مدرس الجيولوجيا أمام جهات التحقيق مليون و200 ألف في ساعتين

تم اعتقال مدرس الجيولوجيا الذي قام بجمع آلاف الطلاب في صالة حسن مصطفى بحجة مراجعة بضمان إقامته، وذلك بسبب اتهامه بأنشطة غير قانونية. وبعد التحقيقات، نفى المدرس هذه التهم وأكد أنه يضبط ويرتب هذه المراجعات بأجر رمزي للتلاميذ. تم الإفراج عنه بعد أن قررت نيابة أكتوبر إعادة النظر بضمانه. ويبقى المدرس متهمًا بجمع الطلاب في مكان مفتوح دون تصاريح، واستأجر صالة حسن مصطفى دون الحصول على الموافقة اللازمة. هذه الواقعة أثارت جدلا واسعا وأثبتت أهمية الامتثال للقوانين والتصاريح الضرورية.

أقوال مدرس الجيولوجيا أمام جهات التحقيق مليون و200 ألف في ساعتين

أفرجت النيابة العامة، اليوم الاثنين، عن مدرس قام في أكتوبر بجمع الآلاف من طلاب الثانوية العامة في صالة حسن مصطفى بحجة مراجعة بضمان إقامته.

مدرس الجيولوجيا ينفى أمام جهات التحقيق التهم المنسوبة اليه

بأجر رمزي للتلاميذ إذ يتقاضى عن كل طالب 85 جنيه ليس إلا وليس ثلاثمائة جنيه، وأنه استأجر صالة العاب حسن مصطفى ولم يكن يعلم أن جمع التلاميذ للمراجعات مخالفا للقانون.

نيابة أكتوبر تخلى سبيل مدرس الجيولوجيا

أخلت نيابة أكتوبر، اليوم الاثنين، طريق معلم جمع آلاف تلاميذ الثانوية العامة في صالة حسن مصطفى بمبرر إعادة النظر بضمان حانوت معيشته.

مدرس الجيولوجيا استاجر صالة العاب حسن مصطفى

كانت الافتتاح بانتشار كليبات لتجمع تلاميذ ثانوية عامة في نطاق صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية بأكتوبر وهو ما أثار جدلاً ونشرت أجهزة الشرطة والأمن بالجيزة ملابساتها.

وتعرفت الأجهزة الأمنية في الجيزة على المعلم وهو ماجد، ووجهت له تهمة جمع التلاميذ بشكل غير قانوني وعدم الحصول على التصاريح اللازمة.

تم الإفراج عن مدرس الجيولوجيا الذي جمع آلاف الطلاب في صالة حسن مصطفى بأكتوبر بكفالة، بعد التحقيق معه بتهمة جمع الطلاب لدروس خصوصية بشكل غير قانوني. نيابة أكتوبر قررت إعادة النظر في القضية وإخلاء سبيله. ينفي المعلم جمع المبالغ الهائلة التي ترددت عنه ويقول إنه ينظم الدروس بأجر رمزي. تم تأجير صالة العاب حسن مصطفى للتجمع والتحضير للامتحانات، ولم يكن المدرس يدرك غير قانونية هذا الفعل.