انتخابات تونس| المرزوقي: لا تنتخبوا من أخلوا بوعودهم السياسية

0

دعا مرشح مبادرة “تونس أخرى” للانتخابات الرئاسية التونسية محمد منصف المرزوقي، إلى عدم تجديد الثقة في الذين أخلوا بوعودهم خلال الخمس سنوات الماضية، معربا عن سعادته بالزيارات الميدانية التي يؤديها للجهات في إطار حملته الانتخابية والتي مكنته من اكتشاف كمية الألم والأمل التي يحملها التونسيون.

جاء ذلك خلال الاجتماع الشعبي الذي نظمته حملة المرزوقي صباح ،اليوم الثلاثاء، بساحة الاستقلال بقبلي، حسبما أوردت وكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات).

وصرح المرزوقي قائلا «إن كمية الألم لدى المواطنين مردها ضياع الخمس سنوات الماضية من تاريخ البلاد ما بعد الثورة، في الأكاذيب التي تقدم بها السياسيون، في حين تتلخص كمية الأمل في العزم الذي يحمله الأهالي من أجل تغيير المشهد السياسي، إن مرحلة الثلاث سنوات التي توليت فيها منصب رئاسة الجمهورية اتسمت باستقرار الأوضاع في البلاد رغم ما تعرضت له من أكاذيب وظلم» .

وفي نهاية خطابه، دعا المرزوقي التونسيين إلى عدم انتخاب المرشحين لمنصب رئاسة الجمهورية بطريقة انطباعية أو طبقية، بل عبر الاحتكام لماضيهم طيلة العشر سنوات الماضية، قاصدا اختيار الشخص الأنسب لتحقيق ما يأملون من إصلاحات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.