انتخابات تونس| بعد الفيديو المثير للجدل..هل ينسحب «بولبيار» من السباق الرئاسي؟  

0

نشرت كاميليا بولبيار، زوجة المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية التونسية حاتم بولبيار، فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام يظهرها بصحبة زوجها وهي تسأله عن إحدى نقاط برنامجه الانتخابي وتقول له أنه ترشح للشهرة فقط ليرد عليها بالإيجاب، مما أثار جدلا واسعا بمواقع التواصل الاجتماعي دفع الزوجة إلى حذف الفيديو من حسابها.

جاء بالفيديو الذي تناقلته بعض الصفحات التونسية، سؤال كاميليا بولبيار لزوجها بأنه ترشح ليلفت الانتباه ويحصل على الشهرة، وأنه ليس جديًا في هذه الخطوة السياسية“، ليرد زوجها بأنها فهمت جيدًا ما يطمح إليه، ليس هذا فحسب بل استكمل حديثه ليشير إلى أن تونس لا تملك موارد طبيعية، وسط مزح وضحكات من زوجته –إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بتونس.

أثار الفيديو ردود أفعال سلبية وصفته بالمستهزئ بعقول الشعب التونسي، وآخرون طالبوه بالانسحاب احتراما لأنصاره وحفظ ماء وجهه، وأرجع البعض مناسبة الفيديو إلى فشله في التحدث عن ما تملكه بلاده من موارد طبيعية يمكن استغلالها مما دفع زوجته إلى السخرية منه.

كان بولبيار قد التحق بحزب حركة النهضة “ذو التوجهات الدينية” في 2011، وكان عضوا بمجلس الشورى ومشرفا على وحدة استطلاع الرأي بالحركة، لكنه استقال من حركة النهضة في 25 يوليو الماضي ليؤسس حركة “مستقلون ديمقراطيون”، فيما تقدم بأوراق ترشحه لرئاسة الجمهورية كمرشح مستقل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.