التخطي إلى المحتوى

استقر الجهاز الفنى لمنتخب مصر، يقاد من قبل حسام البدرى، على ضم يوسف أوباما لاعب القلعة البيضاء لمعسكر الفراعنة القادم بديلا لعبد الله السعيد لاعب بيراميدز الذى لم يكتمل شفاؤه من الإصابة التى يعانى منها بمزق فى العضلة الخلفية، حيث غاب عن سفرية فريقه إلى تنزانيا لخوض مباراة نامونجو فى إطار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

واتفق الجهاز الفنى للفراعنة على الاكتفاء بالثنائى يوسف أوباما ومحمد مجدى قفشة لاعب الأهلى فى مركز صانع الألعاب، على أن يتم استبعاد عبد الله السعيد من الحسابات فى المعسكر المقبل.

فيما يدرس حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، استبعاد الثنائى طاهر محمد طاهر وحسين الشحات لاعبى الأهلى من المعسكر القادم لمباراتى كينيا وجزر القمر بتصفيات أمم افريقيا 2022 لأسباب فنية، واستقر البدرى على نحو نهائى على استدعاء كل من محمد الشناوى وأيمن أشرف ومحمد هانى وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة وحمدى فتحى ومحمد شريف.

واستقر حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر على يوم 19 شهر مارس الجارى موعداً لإعلان لائحة المنتخب الختامية لمباراتى كينيا وجزر القمر يومى 25 و 29 مارس الجارى فى إطار مسابقات الجولات النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وأعلن الجهار الفنى لمنتخب مصر قائمة اللاعبين الاحترافيين المنضمين لمعسكر الفراعنة الرسمى القادم، وشملت القائمة 6 لاعبين هم محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى )، ومحمد الننى (أرسنال الإنجليزى )، وأحمد حجازى (تحالف جده السعودى ) ومحمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي) وأحمد حسن كوكا( أولمبياكوس اليونانى ) ومصطفى محمد (جالطة سراى التركي).

وشدد محمد بركات مدير المنتخب الوطنى أنه تم مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الحكومية طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الفيفا موضحا أنه على تستمر مع هذه المجموعة المختارة للتنسيق بشأن تحديد رحلات الطيران لحضورهم للقاهرة عاصمة مصر والانضمام إلى رحلة الفريق المسافرة إلى نيروبى يوم 23 شهر مارس.

ويدخل المنتخب معسكره المقفل اعتبارا من 20 الشهر الجارى بانضمام اللاعبين المحليين في أعقاب اختتام مشاركة الأندية فى البطولات.

قد يهمك أيضاً :-

  1. رسميا.. تم تحديد جدول مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *