التخطي إلى المحتوى

المطرب يحيى الفخراني يبتعد عن التمرينات الأخيرة على مسرحيته “ياما في احتلال يا حاوي” ، أيام الزخم ، على مشهد من جميع أساطير العرض الدرامي ، استعدادا لعرضه في العيد الوشيك. سيزون الأضحى ، ومن المدرج بالجدول أن يكون العرض بتطورات عالية ، والعمل يساهم فيه إياد نصار ، ومحمد التاجي ، ومحمد الشرنوبي ، وكارمن سليمان. بالإضافة إلى هذا ، بيمي فؤاد ، تنسيق مجدي الهواري.

وتأكل المسرحية العصرية وصول المطرب القدير يحيى الفخراني في أعقاب تقديمه لمسرحية “اللورد لير” ، سوى أنه لم يود في إرجاع صياغتها وإرجاع المسرحية الفائتة “1000 ليلة” والتي كانت أعيدت تسميته أسفل الاسم الجديد “ياما إن ذا جراب يا حاوي”.

تدور حكاية المسرحية بخصوص الشحات “يحيى الفخراني” الذي يسأل مع ابنته الضئيلة بالغناء في الطرقات إذ يضطلع بـ الخليفة السلطة في سن الشبان عقب مقتل أبوه والخليفة. يجتاز بمشاعر رومانسية إزاء طفلة شحات الضئيلة ، ويخفي الخليفة شخصية ابن الجنايني وتذهب الشابة إليه دون أن تعرف حقيقة موقعه المدهش ، ثم مرة ثانية ، النصف الأجود لرجل الدين ، وهي سيدة تحب البهجة. ، تصبح أكثر إطلاعًا على الشحات دون علم حقيقته وحقيقة وضعه المالي والاجتماعي ، إذ يشطب خداعها في الملابس الجاهزة جدا التي قدمها لها الكاهن سالفًا.

من الأساسي أن يساهم المطرب يحيى الفخراني في السيزون الرمضاني الفائت في مقر “نجيب زاهي زركش” ، مسابقة يحيى الفخراني ، أنوشكا ، شيرين ، رنا رئيس ، نهى عابدين ، كريم عفيفي ، إسلام إبراهيم ، محمد محمود. محمد يسري وتميم عبده. ومحمد الصاوي وفتوح أحمد ومختلف الشبيبة المحترفين .

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *