التخطي إلى المحتوى

يتيح التعليم لتلامذة المدارس الثانوية بفعل الامتحان من البيت حتى الساعة التاسعة عشيةً

اليوم ، أتاحت وزارة التعليم والتعليم الفني الإتيان إلى تلامذة المدارس الثانوية ، والاختبار التجريبي في نصوص التفكير ، والمنطق ، وعلوم الرأس ، والعلوم الاجتماعية ، والعلوم الفيزيائية والعلوم ، حتى يستطيع التلاميذ من تخطّي الاختبار الاستكشافي عبر النت من البيت. home on the tablet ، إذ يقوم التلاميذ الذين حصلوا على الأجهزة اللوحية بفعل الامتحانات حتى يوم الاثنين 28 حزيران.

يوم الاثنين 21 حزيران ، خضع تلاميذ القسم المنطقي لاختبار العلوم والإحصاء ، ويوم يوم الثلاثاء ، مجموعة الخبرات نص المكتب الفني في نطاق معسكر قاعدة المجلس ، على اعتبار أن التلاميذ يجمعون امتحاناتهم على الجهاز اللوحي من البيت. إذ سيخضع التلاميذ للاختبار يوم الخميس القادم للنظرية والأساس المنطقي والعلوم والعلوم الفيزيائية ، ويوم يوم الجمعة 25 حزيران الطبوغرافيا والعلوم البيئية والجيولوجيا والرياضيات المتغيرة والحساب المكاني ويوم السبت 26 حزيران اللهجة الأولية غير المعروفة وتحليلات ، يوم الاحد 27 حزيران ، مركبات واللغة الثانية مجهولة ، والاثنين 28 حزيران اللغة العربية.

تجري وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الامتحان التمهيدي الـ3 لطلاب المدة الثانوية اليوم الاثنين. ينتوي توضيح مفهوم التلاميذ بمجالس امتحان السلطة المخصصة بهم ، والحصول على أرقام المقاعد ، وتجديد الأجهزة اللوحية ، والحصول على الاسم والبند السرية للشخصيات الذين لم يفعلوا ذاك في الامتحانات الماضية.

وأفادت المساندة أن الامتحان يقصد أيضًا امتحان جدارة العاملين والشبكات الداخلية في المجموعات الاستشارية بالهيئة ، والملاءمة مع طبيعة التساؤلات والسيزون التام للاختبارات لكل المواد ، والاستفادة من تلك الامتحانات كأداة. مواجهة توجيه مساعد يعاون في الإعداد بأسلوب محرض للإعجاب للاختبار الأخير من العام. .

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *