التخطي إلى المحتوى

حرصت الفنانة شيرين رضا على إحياء ذكرى ميلاد والدها الفنان المتوفي محمود رضا بنشر صورة له، كما وجهت برقية فأنه قائلة “وحشتنى”.

ونشرت شيرين الصورة عبر حسابها الرسمى بإنستجرام، وعلقت “عيد ميلاد سعيد بابا، وحشتنى”.

وقد كانت الفنان شيرين رضا قد حرصت على التعليق على الاحتفالية الفنية التي نظمتها دار الأوبرا المصرية بعنوان “ذكريات الكرنك”، وذلك ضمن الفعاليات المقررة بوزارة الثقافة للاحتفاء باسم الفنان المتوفي محمود رضا في أعقاب رحيله، العام الماضى، حيث نشرت الفنانة شيرين رضا بعـَض صور عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام من الاحتفالية، وعلقت عليها بكلمات تعكس مدي تأثرها بتلك الاحتفالية.

محمود رضا
محمود رضا

وكتبت بخصوص ذلك “لما حاجز كان بيقول على اللي راحوا إنهم لسة موجودين وسطنا، كنت بحس بالمبالغة، إمبارح في حفل الأوبرا، صدقت إن بابا لسه حاضر بيننا، مهما قلت مش هقدر أعبرعن مدى امتناني لمعالي الوزيرة الدكتورة إيناس عبد الدايم برعاية الحفل اللي أثبت إن تأثير بابا على الفن أكبر من اللي كنت أتخيله، وإنه لسة موجود وسطنا وأثره مش هيروح بأي حال من الأحوالً، .. شكر كتير لفرقة باليه أوبرا القاهرة عاصمة مصر، تحت مراقبة مديرها الفني، أرمينيا كامل، وأوركسترا أوبرا القاهرة، يقيادة المايسترو هشام جبر، والمخرج هشام الطلي”.

يعد محمود رضا أحد أساطير الرقص فى ميدان الفن الشعبى المصرى، حيث أسس مع شقيقه على رضا فرقة “رضا” للفنون الشعبية في خاتمة الخمسينيات، حيث طاف بعدة بلدان بالصعيد والأرياف حتى يتعرف على الطقوس والتقاليد وأسلوب اللبس والرقص في الأفراح أو المناسبات.

قد يهمك أيضاً :-

  1. شيرين رضا عن واقعة "سيدة السلام" وقالت عبر تويتر: "ياما ناس اضطرت تتجوز علشان البواب"

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *