التخطي إلى المحتوى

كشفت نور عمرو دياب ، خلال بث مباشر لها على موقع “انستجرام” ، أنها اختارت منزلها الجديد في جنوب لندن ، فضلا عن إعلان زواجها بعد عام من الآن دون تحديد موعد معين ، والتركيز عليها خلال الفيديو. اعتمادها على نفسها وعدم قدرتها على استغلال سمعة والدها ووالدتها النجمة شيرين رضا. .

وقالت نور في الفيديو: “سأتزوج في عام 2022 ، شريك حياتي كيران وودوارد ، أنا راضٍ عنه بشكل استثنائي ، ولا يهمني استخدام الاسم وتهليل أبي وأمي ، لكنني أقدر أن المعجبين يتابعونني. أنا فقط لنفسي ، وأن أتجاهل التحليل السلبي المنسق معي .. جمهوري طلب أن أكون مع والدي هو الحرفي عمرو دياب ، وقريبا سألتقي بطلبات الجمهور قريبا “.

علاوة على ذلك ، تابعت ، “انتقلت إلى منزلي الجديد في جنوب لندن ، وفي الوقت الحالي ، المنزل خال من الأجهزة وليس لدي أريكة في غرفة العائلة ، والمطبخ شاغر ، ولكن خلال الإطار الزمني القادم أنا . ” سأجهز المنزل بالشكل الذي أفضله “.

وأضافت: “أنا لا أطلب نقوداً من والدي وأستمر في حياة مستقلة ، وأدخل نقودي من عملي وهو عارضة أزياء ، ولم أر والدي منذ جائحة كورونا الثاني”. قبل سنوات ، لكنني سأزور مصر على الفور “، ولاحظت أنها شخصية نباتية مثل والدتها شيرين رضا ، ولاحظت أنها حريصة بشكل استثنائي على رؤيتها متألقة في مهرجان الجونة السينمائي. كشفت أنها لا تزال مهتمة بلحن نور العين الذي قدمها لها والدها الحدباء عندما كانت صغيرة ، قائلاً: “أنا أفكر في تسجيل مقطع فيديو وأنا أرقص رقصة أبي منذ ذلك الحين. الرقصة هي واحدة من حركاتي رقم 1 ، خاصة أنني أحب التحرك في كامل هياكلها ، وخاصة السالسا.

قالت نور إنها تستطيع التواصل بخمس لهجات منها العربية والإنجليزية ، ورفضت ذلك مثل والدها فهي تحب رسم الوشم قائلة: “أنا لا أهتم بالوشم ولا أرسم على جسدي”. ولا يهمني الغناء لكن صوت أختي جانا لامع وأنا أؤيدها باستمرار “.

قد يهمك أيضاً :-

  1. العاهل السعودي وولي عهده يهنئان الرئيس التونسي
  2. من إبراهيم إلى إيران
  3. أمير قطر يبحث العلاقات مع السعودية
  4. السعودية تسجل 46 حالة إصابة جديدة بكورونا
  5. التحالف العربي يعلن قتله أكثر من 150 مسلحا حوثي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *