التخطي إلى المحتوى

يتجهز بنك النقد المصري المصري أثناء الأيام القادمة للإبلاغ عن توقيت طرح عملات بلاستيكية من نمط “البوليمر” نوع عشرة جنيهات مصرية ، مثلما توميء أجدد خطوط إستحداث الأوراق المالية المطبقة على ذاك الكوكب.

سوف يتم مسعى الورقة المالية صنف عشرة جنيهات أولاً في مكان البيع والشراء المصري لاختبار إنجاز مسارها في قطاعات الأفعال والتبادلات المالية ، ثم في هذه الفترة سوف يتم طرح أقسام متنوعة لمعالجة قضايا المواطنين المصريين في تعاملاتهم اليومية.

أفاد مشرف مقر جمهورية مصر العربية للدراسات التّخطيط والاقتصادية الطبيب مصطفى أبو زيد ، إنه سوف يتم طرح النمط الأساسي من أنواع الإنتقاد البلاستيكي بنظير عشرة جنيهات طوال الأيام القادمة ، عقب تأكيدات بنك النقد المصري بأن مرحلة حزيران الطويلة ستطرح. المراقب إظهار النماذج المالية.

معادية للعدوى

وشدد أبو زيد في لقائه مع “سكاي نيوز عربية”: “بالأخذ في الإعتبار تحريات بنك النقد المصري الإنجليزي بخصوص نفوذ تحويل المقاييس المادية البلاستيكية ، تم اكتشاف أن لها منافع لا تصدق من إذ عدم الإضرار بالبيئة. ، بصرف النظر عن أنهم لا يرسلون كائنات حية ، لا سيما بالنظر إلى انتشار عدوى Covid 19 في الكوكب.

وألحق: “جمهورية مصر العربية سوف تكون رابع جمهورية على الكرة الأرضية من إذ تركيب أنواع الإنتقاد البلاستيكية. وهنالك عدد جسيم من الدول تمنح أنواع مادية بلاستيكية ، وهنالك 3 دول لاغير تصنعها ، وإستعداد جمهورية مصر العربية للتصنيع سيجذب أفريقيا والعربية. على الدول افتعال معاييرها المادية البلاستيكية عوضاً عن الدول الثلاث البعيدة ، بما في ذاك أستراليا ، التي تطبع غانا ، مثال على ذلك “.

وشرح أبو زيد: “تصنيع الأوراق النقدية البلاستيكية كلف غير ممكن تصوره عمليًا في وجود حقيقة أن الابتكار المستهلك في التركيب عال القيمة ، ويصعب تعقبه بأسس التحريم”.

مميزات استثنائية

في ذات الوقت ، ذكر أستاذ الاستثمار بمدينة الثقافة والعلوم ، واحد من الجمعية المصرية للاقتصاد والتشريع ، علي الإدريسي ، أن الإنتقاد المصنوع من مادة البوليمر “ليس بلاستيكًا بالمعنى الكلاسيكي ، إنه مثل الورق المالية ، ومع ذاك فهي أكثر أساسًا وتتلذذ بمزايا أحسن يشطب استعمالها مضاهاة بالنقد الورقي “.

وفي إطار الإدريسي لقائه بـ “سكاي نيوز عربية”: “من إمتيازات النماذج المالية البلاستيكية أنها لا تتضرر فورا وتقلل تكليفات الطباعة مضاهاة بالمعايير المادية الورقية ، بصرف النظر عن متشكلة النسخ وعدم الإضرار بالنظام الإيكولوجي. ، بصرف النظر عن عمرهم الطويل “.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *