التخطي إلى المحتوى

الفنانة نجوى فؤاد هي من اهم الفنانات وما زالت تتمتع بشعبية كبيرة في مصر والوطن العربي، وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية سواء كانت أفلام أو مسلسلات وتعاني هذه الفترة من ألام حادة في العمود الفقري.

نجوى فؤاد تعاني ألام المرض :

وتخضع هذه الفترة الفنانة نجوى فؤاد للعلاج حيث أنها في حالة صحية سيئة حيث أنها تعاني من الأم شديدة في الظهر والعمود الفقري وهو ما منعها من ممارسة حياتهم العادية والشخصية والفنية بشكل طبيعي وقد لاحظ الجميع وغيرها عن الساحة الفنية هذه الفترة.

وقد صرحت الفنانة نجوى فؤاد أنها تعاني هذه الفترة من انزلاق غضروفي وأعاني من ألام حادة في العمود الفقري وقد ستلزم خضوعها لجلسات علاج طبيعي حتى تستطيع التحرك بشكل طبيعي فهذه الآلام جعلتها لا تستطيع الحركة، وقد أوضحت أنها لا تستطيع حتى الجلوس بشكل سليم.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة نجوى فؤاد أنها فنانة استعراضية كما انها قامت بأداء الأدوار الفنية أمام كبار الفنانين منهم إسماعيل بس وعبد الحليم حافظ .. ألخ.

وقد اشتكت الفنانة نجوى فؤاد أنها لم تستقبل أي عروض فنية منذ فترة كبيرة وهذا ما احزنها، واذا قام مخرج وقام بعرض عليها تكون أدوار غير مناسبة لقيناها الفنية، وقد أشارت إلي أنها قامت بترك الرقص منذ فترة طويلة من اجل الفن والتمثيل ولكنها لم تجد الفرصة المناسبة.

وقالت إنها لا تعرف السبب وراء قلة الأعمال التي تعرض عليها في حين ان النجوم الكبار لديهم من الموهبة الحقيقية والخبرة ما لا يوجد عند الفنانين الصغار ولديهم القدرة على العطاء .

ويذكر أن الفنانة نجوى فؤاد كان اخر أعمالها “قهوة بورصة مصر” والذي قدمته في عام 2019، كما أنها قدمت مسلسل مسلسل ارض النفاق مع الفنان محمد هندي وعدد كبير من نجوم الفن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *