التخطي إلى المحتوى

نتيجة الإعلان الرابع عشر 14 لشقق الاسكان الاجتماعي 2021 بالرقم القومي من صندوق الاسكان الاجتماعي shmff.gov.eg، يبحث العديد من المواطنين والمرشحين للإسكان الاجتماعي عن رابط نتيجة الإعلان الرابع عشر 14 لشقق الاسكان الاجتماعي 2021 بالرقم القومي من صندوق الاسكان الاجتماعي shmff.gov.eg ، كما أعلنت وزارة الإسكان والخدمات البلدية والبلديات في نوفمبر من العام الماضي ، عندما كان هناك الإعلان الرابع عشر للإبلاغ عن 100،000. إسكان لذوي الدخل المحدود المدين 11 أ في جميع المحافظات ، وفق الشروط المعلنة من قبل صندوق التمويل العقاري في كتيب الشروط والأحكام المقدم.

الإعلان الرابع عشر 14 لشقق لاسكان الاجتماعي 2021

ويأتي ذلك تماشياً مع مبادرة المليون وحدة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي تتيح لأي شخص الحصول على سكن بشرط استيفاء الشروط المطلوبة. حدد الإعلان الرابع عشر مواقع الوحدات السكنية على النحو التالي: «حدائق العاصمة، بدر، حدائق أكتوبر، أسوان الجديدة، المنيا الجديدة، قنا الجديدة، العاشر من رمضان، السادات، سوهاج الجديدة، العبور الجديدة» تتنوع المساحات بين 75 و 90. متر بين الغرفة المزدوجة والغرفة الثلاثية وغرفة المعيشة يتم تسليمها في غضون 36 شهرًا.

الاستعلام عن نتيجة شقق الاسكان الاجتماعي الاعلان 14

يمكن لجميع المواطنين الذين يرغبون في الحصول على سكن كجزء من المباني التي تقدمها وزارة الإسكان والاقتصاد البلدي والبلديات ، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري ، زيارة موقع صندوق الإسكان الاجتماعي والاستعلام عن السكن. ، ومعرفة حالة الطلب بعدة خطوات بسيطة نذكرها هنا:

  • في البداية يجب الدخول على رابط موقع صندوق الإسكان الاجتماعي، ثم تسجيل الدخول على موقع صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.
  • بعد ذلك يتم اختيار الخانة الخاصة بالاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي، يكتب المتقدم للحجز رقمه القومي المكون من 14 رقمًا.
  • بعد ذلك يجب الضغط على زر تسجيل الدخول ليظهر للمستعلم أحقيته بالوحدة السكنية الخاصة به أولا.

قد يهمك أيضاً :-

  1. استعلم عن نتيجة الاعلان الرابع عشر لشقق الاسكان الاجتماعي بالرقم القومى عبر موقع صندوق التمويل العقاري
  2. خطوات الاستعلام عن نتيجة الإعلان الرابع عشر لشقق الإسكان الاجتماعي برقم البطاقة من موقع shmff.gov.eg
  3. shmff.gov.eg رابط الاستعلام عن نتيجة الاعلان الرابع عشر 14 شقق الاسكان الاجتماعي عبر موقع وزارة الاسكان الاجتماعي
  4. لينك الاستعلام عن نتيجة الاعلان الرابع عشر 2021 لشقق الاسكان الاجتماعي بالرقم القومي shmff.gov.eg
  5. وزارة الاسكان الاجتماعي .. رابط خطوات الاستعلام عن نتيجة الاعلان الرابع عشر لشقق الاسكان الاجتماعي 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *