التخطي إلى المحتوى

نتائج سحب اللوتو المغربي الاصدار 2423 اليوم 24 مارس 2021 marocloto.com نتيجة اليانصيب المغربي لوطو المغرب 2423 Loto marocain، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المغرب ، يتابع الجميع نتائج اللوتو المغربي في المغرب ، وكذلك سحب البطاقة الفائزة حيث تبلغ جائزة السحب الرئيسية مليار و 660 مليون سنت ومبلغ المشاركة في السحب 5 دراهم ونتابع معكم الأخبار العامة حول نتائج سحب اللوتو المغربي وكذلك البطاقة الفائزة للسحب الحالي وموعد السحب التالي. يتم سحب اليانصيب المغربي ثلاث مرات في الأسبوع أي السبت والاثنين والأربعاء ويتم السحب على ستة بطاقات مقابل بطاقة واحدة حسب النظام ويتم السحب على البطاقة الفائزة متبوعة بالتقارير والبطاقات الفائزة التي يتم عرضها على موقع loto maroc الرسمي لمتابعة من الجميع وعمومًا الجميع ينتظر هذا القرعة.

نتائج لوطو المغرب 2021 loto maroc

يسعدنا دائمًا مشاركة الأخبار المهمة حيث تم إرسال نتائج اللوتو المغربي إليكم من السحب الأسبوعي لوتو المغربي وإصدار البطاقات الفائزة ، ويعتبر اللوتو المغربي من أكبر المسابقات في المغرب. كل يوم يخشى أن يشعر المواطنون بالراحة المالية وأن قيمة الجائزة المالية في اللوتو المغربي هي بالمليون. موروكان لوتو أو ماروكان لوتو هي لعبة تم تطويرها منذ حوالي 8 سنوات وهي ذات أهمية كبيرة لمواطني الدولة المغاربية ، ويتم توزيع العملات الفائزة على المجتمع والمواطن ، ويتم سحب اللوتو المغربي مرتين خلال فترة أسبوع يوم السبت والأربعاء أسبوع واحد.

لوطو المغرب 2423 Loto marocain

يتم لعب اليانصيب المغربي باختيار 6 أرقام من 1 إلى 49. يتم رسم ستة أرقام بالإضافة إلى رقم المكافأة لزيادة فئات الجائزة. فرصة الفوز بالجائزة هي 21701388 ويتم منح الجائزة فقط عند مطابقة ثلاثة أرقام.

  • افتح موقع موروكان لوتو.
  • حدد قائمة Statex وانقر فوق Dozen of Wise حتى تعرف الأرقام المكررة والأرقام غير المتكررة.
  • ستظهر الأرقام المتكررة وغير المتكررة في آخر 10 سحوبات.
  • اختر أرقام البطاقة.
  • سيوضح لك الموقع عدد مرات تكرار كل رقم.

نتائج سحب اللوتو المغربي الاصدار 2423

نتابع اليوم الأربعاء 24 مارس 2021 نتائج سحب اللوتو المغربي رقم 2423، حيث لم يتبق سوى 3 ساعات لمعرفة أرقام البطاقات الفائزة ، ويمكن لحاملي البطاقات الدخول إلى موقع موروكان لوتو ماروك والاستعلام حول أرقام بطاقاتهم اكتب القرعة ورقم البطاقة ورقم الترتيب واستفسر عن النتيجة عبر موقع https://www.marocloto.com/ar/.

قد يهمك أيضاً :-

  1. نتائج لوطو المغرب اليوم 17 مارس 2021 marocloto.com طريقة لعب اللوتو المغربي .. نتيجة اليانصيب المغربي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *