التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل نسل الاغراب فى رمضان، حيث ينتظر عشاق الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة ومحبي الدراما من صعيد مصر موعد عرض مسلسل “نسل الاغراب” والقنوات التي تبثه في رمضان 2021 بالتزامن مع اقتراب شهر الشهر الكريم ودعاية المسلسل الذي أثار اعجابًا كبيرًا من الجمهور، وسوف نوضح لكم موعد عرض المسلسل للفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة وكذلك القناة المذاعة وترددها على القمر الصناعي نايل سات.

القنوات الناقلة لمسلسل نسل الاغراب

قد أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “نسل الاغراب” عن عرض المسلسل على اون دراما وكذلك على قناة OSN يا هلا الأولى

تردد القناة الناقلة لمسلسل نسل الاغراب

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل الاستقطاب: رأسي V.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

موعد مسلسل نسل الاغراب فى رمضان 2021

ويعرض مسلسل “نسل الاغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة خلال شهر رمضان 2021 على قناة ON مباشرة بعد الإفطار، ويعرض على ON دراما بعد ساعتين.

تدور أحداث مسلسل “نسل الأغراب” حول جريمة إطلاق سراح عساف من السجن بعد فترة طويلة، وانتقاله مع صديقه كرارة التي تزوج من زوجته مي عمر ونسب له ابنه، وتعرض المشاهد في صعيد مصر.

يشارك في مسلسل “نسل الاغراب” عدد من النجوم وهم أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، نجلاء بدر، دياب، أحمد داش، إدوارد، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، ريم سامي، عماد زيادة، محمد جمعة، وأحمد فهيم وليال عبد الخالق، وتأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج سينرجي.

يشار إلى أنه أطلق الليلة الماضية البرومو الرسمي لمسلسل “نسل الاغراب” على قناة ON، فيما تجاوز جمهوره 370 ألف مشاهدة على موقع اليوتيوب العالمي خلال ساعات قليلة.

وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط موعد مسلسل نسل الاغراب فى رمضان، وتعرفنا على تردد القناة الناقلة لمسلسل نسل الاغراب، ونتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *