التخطي إلى المحتوى

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة مكنك الدخول على رابط وزارة القوى العاملة للاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة باستخدام اسم  المواطن المستحق المنحة أو رقم البطاقة فقط حيث قد أعلنت وزارة القوى العاملة عن صرف مبلغ ٥٠٠ جنيه كمنحة للأشخاص المتضررة من انتشار فيروس كورونا المستجد فى البلاد حيث أصبح يتم عملية الصرف بصورة أفضل ،وأكثر تنظيما وفق ما أوضحته الحكومة المصرية واتخاذ كافة التدابير الاحترازية، و سنعرض فى هذا المقال طريقة الاستعلام عن صرف منحة وزارة القوى العاملة. 

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة 2021

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة تتم عملية صرف منحة العمالة الغير منتظمة من خلال مكاتب البريد فى جميع فروع الجمهورية أو من خلال ماكينات ال ATM يتم صرف المنحة بشكل منظم حيث صرح السيد ” محمد سعفان” وزير الدولة للقوى العاملة المصرية إنه وجه ببدء صرف منحة العمالة الغير منتظمة للمواطنين فى خلال ال 10 أيام الحالية بداية من صباح يوم الأحد الماضي كما أوضح سيادته عن إجمالي عدد المستفيدين من الدعم وهم ٢مليون و٣٠٠ ألف مواطن مصري يستحقون هذا الدعم كما أشار إن هذا الدعم مستمر لمدة ثلاثة أشهر اخرى قادمة. 

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الاخيرة 2021

يبحث الكثير من المواطنين عن أحقيتهم فى أخذ منحة العمالة الغير منتظمة أم لا حيث قد تأثر العديد من المواطنين بازمة فيروس كورونا مما جعل الدولة تحرص على صرف هذه المنحة للذين تأثرت أعمالهم ، ولمعرفة أسماء المستحقين لهذه المنحة التي قدمتها وزارة القوى العاملة اتبع الخطوات الآتية :-

  • يجب أولا الدخول على موقع وزارة القوى العاملة من هنا لمعرفة أحقية المواطن و أخذ المنحة من عدمه. 
  • ثم بعد ذلك يجب عليك إدخال المعلومات المطلوبة والبيانات التي يطلبها منك موقع وزارة القوى العاملة مثل الاسم بالكامل ، ورقم البطاقة الخاص بالمواطن المستحق دعم المنحة. 
  • ثالثا يجب أن تقوم بإختيار منحة العمالة الغير منتظمة من ضمن الاختيارات التي تظهر لك ثم قم بالضغط على كلمة استعلام. 
  • ثم سوف تظهر لك صفحة ، ويتم عرض هل انت من المستحقين أم لا مع ظهور معلومات آخرى سوف تحتاجها يجب قرأتها بحرص. 

قد يهمك أيضاً :-

  1. طريقة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021 .. كيفية تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة من القوى العاملة
  2. رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة عبر موقع وزارة القوى العاملة
  3. تحديث بيانات منحة العمالة الغير منتظمة .. رابط تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة للحصول على 500 جنيه كل شهر
  4. تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة للحصول على منحة ال500 جنيه من وزارة القوى العاملة لمدة 3 شهور اخرى
  5. manpower الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021 وطريقة تسجيل بيانات منحة العمالة الغير منتظمة عبر موقع وزارة القوى العاملة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *