التخطي إلى المحتوى

كشفت شبكة “iDiski Times” الجنوب أفريقية أن تعاملات إعادة الاتفاق بين النادي الأهلي لكرة القدم ومعلمه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمان وصلت إلى طريق مسدود.

وأرجعت المنظمة ، في تقرير لها ، تبرير تعقيد التعاملات بين الموسيماني ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، إلى شرط تم تحديده مع التأكيد ، حيث طلب المرشد الجنوب أفريقي وضعه في الاتفاقية الجديدة. .

وكشفت أن موسيماني يحتاج لشرط يحميه من العذر ، بسبب تخوفه من ميل النادي ، كما صورته المنظمة في تقريرها ، فيما يتعلق بإعفاء المرشدين ، في حالة النتائج التي لا حول لها ولا قوة.

أنهت المنظمة تقريرها قائلة إن طلب الأهلي عدم الموافقة على حالة موسيمان ، المرشد البالغ من العمر 57 عامًا ، قد يترك استعدادات المجموعة ويعود مرة أخرى إلى جنوب إفريقيا.

كما نقلت صحيفة “اليوم السابع” عن مصدر متعلم داخل النادي الأهلي أن النصف الأفضل للموسيماني يطالب بإعادة التأسيس لموسمين وأن يتم وضع حكم عقابي بالغ الضخامة لحماية المرشد من العذر.

وأضاف المصدر ، أن تنظيم الأهلي لن يوجه الشروط فيما يتعلق بموسيماني ونصفه الأفضل ، حيث يطالب تنظيم الأهلي بإعادة شحن الاتفاق لموسم واحد ، وأن تكون العقوبة 3 أشهر فقط. ، وأن هذا هو موقف الرغبة في الفسخ على الرغم من الفوز بلقب الاتحاد ودوري أبطال إفريقيا ، سواء في حالة محنتهم أو فقدانهم لكليهما ، فإن استعادة الاتفاق تقديرية.

وأضاف المصدر ، أنه إذا طالب موسيماني بشروطه ، فسيقال بفضله ، مع التركيز على أنه تم ترتيب مقايضة له منذ فترة طويلة ، وهو اسم كبير بمذكرات رائعة ، وسيتم التعاقد معه على الفور.

تولى بيتسو موسيمان السيطرة على مهمة تدريب اتفاق النادي الأهلي في أكتوبر 2020 ، وينتهي في 30 يونيو 2022.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *