التخطي إلى المحتوى

بدأت الخدمة الأولية لمهرجان الجونة السينمائي في اجتماعه الخامس هذا العام ، حيث هرع عدد هائل من نجوم الصناعة إلى ريد كاربت ، للذهاب إلى التدريبات الأولية التي قدمتها ناردين فرج.

وشهدت الخدمة الأولية تقديم الفنان النافذ سيد رجب لـ “الحدوتا” تقديراً للاحتفال بالنجوم المنسحبين من واقعنا ومنهم سمير غانم ، دلال عبد العزيز ، عزت العلايلي ، يوسف شعبان ، ماهر سليم. وكوثر هيكل ووحيد حامد وغيرهم من المتخصصين الراحلين.

بعد ذلك ، في تلك المرحلة ، شهدت الخدمة خطابًا للمصمم والأخصائي المالي سميح ساويرس ، الذي سارع إلى اصطحاب النجمة الاستثنائية يسرا معه أمام جمهور متحمس لعملها الرائع في الاحتفال ، وبعد ذلك التحكيم. تم الإبلاغ عن اللوحات.

تم تقديم عرض فريد من نوعه لتكريم الحرفي الراحل سمير غانم ، وشهد بكاء المهندس المعماري والاختصاصي المالي نجيب ساويرس على الراحل.

كما صعدت النجمة هند صبري أمام الجمهور لتعريف بالنجم أحمد السقا ، واحترامًا له على كامل أعماله في مهرجان الجونة ، ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي ، عن مهنته التخيلية ، وحياته. عمل لا يصدق في رفع درجة التطور في الفيلم المصري.

بعد أن ألقى أحمد السقا خطابه في الخدمة الأولية ، سارعت هند صبري وشريف منير بإزالة بقايا مناديل وجهها وبدلتها.

وقرب نهاية الخدمة الأولية قدم الحرفي محمد رمضان لحنًا مثيرًا اسمه “جو البنات” ، بالتعاون مع النجمين المغربيين رضوان ونعمان بلاياشي. بعد أن أكمل رمضان عملية الغناء ، أهدته بشرى باقة من الورد أمام الجمهور.

شهدت الخدمة المبدئية لمهرجان الجونة في اجتماعه الخامس هذا العام ، ما يخص الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي ، لمهنته الخلاقة ، ووظيفته المتميزة في رفع درجة الأعمال التنموية في العالم. فيلم مصري.

وشهدت الخدمة كذلك حضور حشد من نجوم الصناعة والصناعة من بينهم: يسرا ، دينا الشربيني ، منة شلبي ، أروى جودة ، محمد قبلاوي ، ومن منسقي الاحتفال: نجيب ساويرس ، سميح ساويرس ، إنشال التميمي. بشرى أمير رمسيس عمر الحمامصي عمرو منسي توقع مصري.

يصنف الاجتماع الخامس لمهرجان الجونة السينمائي الدولي على أنه “فيلم من أجل الإنسانية” ، وسيعقد في الفترة من 14 إلى 22 أكتوبر من نفس الشهر.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *