التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم ، حيث قام  ملعب أنويتا  باستضافة مباراة برشلونة أمام سوسيداد، اليوم الأحد 21 مارس 2021، ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني، والتي شهدت مباريات أخرى قوية في نفس الدور، كان أهمها فريق أتلتيكو مدريد على أرضه، وحقق واندا متروبوليتانو مع فريق ديبورتيفو ألافيس ورفاق سيميوني نصراً ثميناً بهدف دون رد، وسجل سواريز ثلاث نقاط مهمة لروخي بلانكوس ليبقى على رأس جدول الترتيب.

ملخص نتيجة مبارة برشلونة وريال سوسيداد اليوم والقنوات الناقلة

يخوض برشلونة مهمة صعبة خارج أرضه أمام سوسيداد حيث يتطلع إلى الفوز وتكرار فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب كامب نو في الدور التاسع عشر، والتي نجح فيها الفريق الكتالوني في الفوز بهدفين سجلهما دي يونج وجوردي ضد هدف من ويليان جوزيه لمواصلة تفوقه.

  • حيث يجب أن يحقق سوسيداد فوزه الثالث على التوالي أمامه، وثامن فوز له على سوسيداد في آخر عشر مباريات جمعت الفريقين معًا في جميع البطولات.
  • وتمكن فيها سوسيداد من تحقيق فوز واحد فقط، وانتهت مباراة واحدة فقط بينهما بالتعادل ودخل الفريق الكتالوني المباراة منتشيا.
  • حيث تمكن من تحقيق فوز كبير على ويسكا في مباراته الأخيرة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة سجل فيها ميسي هدفين لميسي ومينغوزا وجريزمان.
  • يأمل ريال سوسيداد في تحقيق انتصار على الفريق الكتالوني، ليعيده إلى الانتصارات بعد الخسارة التي تلقاها في مباراته الأخيرة أمام غرناطة خارج أرضه بهدف لم يرد عليه، وخسر ثلاث نقاط مهمة وتجمد رصيده عند 45 نقطة جمعها.
  • سوسيداد في 27 مباراة فاز فيها بـ 12 مباراة، تعادل في تسع مباريات وخسر ست مباريات ويأمل الفريق في إنهاء الموسم في المركز الذي يؤهلهم للمشاركة الأوروبية في الموسم الجديد، بعد انتهاء مسيرتهم هذا الموسم وبعد خسارته أمام مانشستر يونايتد في الموسم 32 برباعية بدون رد، في إجمالي المباريات الذهاب والإياب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

  • بي ان سبورت HD
  • تعليق: عصام الشوالي

وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم والقنوات الناقلة، وتعرفنا على أهم تفاصيل الفريقين، ونتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *