التخطي إلى المحتوى

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي، حيث اتجه مانشستر يونايتد إلى ملعب كينج باور لمواجهة منافسه ليستر سيتي، في أهم مباريات اليوم الأحد 21 مارس 2021، في ربع نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يمتلك مانشستر يونايتد مجموعة من العناصر المميزة، وكذلك مدرب رائع بحجم سولشاير، مما ساعد الفريق على الوصول إلى جدول الدوري بالإضافة إلى التقدم في دوري أبطال أوروبا وفي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

  • ومان يونايتد سيلتقي اليوم في الكأس المنافس الذي يهدد بخسارة لقب الدوري لصالحه، ويقاتل ليستر سيتي ضده بفارق نقطة واحدة فقط خلفه.
  • ويركز الشياطين الحمر على الفوز والاستمرار في التقدم نحو لقب الكأس بعد التأكد من أن لقب الدوري بيد مانشستر سيتي، ولذا فهو يريد أن يخرج هذا الموسم ببطولة لكي لا يتعرض إلى الموسم الصفري مرة أخرى.
  • ويسعى أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق الشياطين الحمر إلى تأكيد قوته وثقته في هذه المواجهة، بالبناء على الثلاثي الهجومي بقيادة إدينسون كافاني ومع غرينوود وراشفورد وخلفهم المهاجم برونو فرنانديز.
  • في المقابل يدخل ليستر سيتي صاحب الأداء المتميز في الدوري المحلي لمباراة اليوم وهي الفرصة الأخيرة للخروج من الدوري هذا الموسم، حيث احتل الفريق المركز الثالث في الدوري الإنجليزي.
  • للأسف تعرض المدافع ريكاردو بيريرا لالتواء في الكاحل من شأنه أن يمنعه من الدخول في مباراة اليوم في صدمة كبيرة للمدرب بريندان رودجرز.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

فقد نجح ليستر سيتي في تحقيق فوز ثمين 3-1 على مانشستر يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

  • بعد الفوز تقدم ليستر سيتي إلى نصف نهائي المسابقة، وذهبت الأهداف من خلال كيليتشي إيهيناتشو في الدقيقة 24 محرزًا الهدف الأول لليستر سيتي، ثم سجل ماسون جرينوود هدف التعادل للشياطين الحمر في الدقيقة 38، وسجل يوري تيلمانز الهدف الثاني في الدقيقة 52 لصالح ليستر قبل أن يعود كيليتشي إيهيناتشو ويضيف الهدف الثالث في الدقيقة

وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي، وتعرفنا على أهم تفاصيل المباراة، بالإضافة إلى معرفة نتيجة المباراة، ونتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *