التخطي إلى المحتوى

وزعت وسائل إعلام مصرية الصورة الرئيسية للفتى ، وهو طفل تاجر تجزئة معروف في العمرانية ، وألقت عليه باللوم في مراقبة الشابات وملاحظتهن وإطلاق النار عليهن ، من خلال فتحة قام بها في المكان المخصص لتقدير الملابس.

كشفت الفحوصات التي أجرتها إدارات الأمن في الجيزة ، في واقعة نوبة ، عن طفل تاجر تجزئة شهير كان يراقب العملاء ، السيدات والشابات ، بينما كان يستخدم هذه الممارسة – بقعة تقدير الملابس – من فتحة غامضة. صنع لهذا السبب.

تم إلقاء اللوم على مالك المحل لأنه فتح فتحة في مساحة التغيير لتصوير الشابات أثناء وضع شيء آخر ، لإثارة مخاوف الشابات والسيدات ، في أعقاب العثور على أكثر من حلقة مقارنة بين الرجال الذين يقومون بإنشاء الكاميرات. في غرف السيدات المتطورة.

قامت سيدة شابة تدعى مريم كامل ، مراقب ، بتوزيع أدق التفاصيل لما حدث مع صاحب المحل الشعبي في الهرم ، أثناء القبض عليه ، وأكدت الشابة أنها ليست المرة الأولى التي تم فيها القبض على المتهم لإطلاق النار على الشباب. السيدات داخل عياده المحل كما تم القبض عليه سابقا وتم القبض عليه. تشميع المحل ، قبل فتحه مرة أخرى ، مع ملاحظة أن الشرطة وجدت كارثة على هاتفه الخلوي ، وهي وثيقة تحتوي على 900 صورة لشابات وسيدات يرتدين شيئًا آخر.

علاوة على ذلك ، كتبت ماري في تدوينة نشرتها للجميع على صفحتها الخاصة على موقع التفاعل الشخصي “فيسبوك”: “هذا المحل في شارع فاطمة رشدي. آدم … يصورها بهاتفه الخلوي ، وأنا قدم بلاغًا قبل ذلك – في ضوء مشكلة مماثلة وتم إغلاقه ، والمحل يعود مرة أخرى “.

أرسل المراقب رسالتها إلى السيدات الشابات اللواتي يزرن المتجر بانتظام: “إلى كل واحدة من الشابات اللواتي يذهبن إلى هذا المتجر ، لن تتنازل عن حرياتك ، يا روحي ، قم بتسجيل ماتسكتوش. يذهب لطلب حرياته وامتيازات شبابه وعائلته “.

وأوضحت مريم ، دقّة العثور على 900 صورة للشابات: “الطفل على هاتفه الخلوي 900 صورة كاملة ، فرد مشوش ، لا أحد يسكت ، الله يضمن لنا ولأصدقائنا وعائلتنا وكل واحد منا. العائلات “.

تبحث النيابة العامة عن صاحب المحل الكائن بشارع فاطمة رشدي بمديرية شرطة العمرانية بمحافظة الجيزة ، وتلقي عليه باللوم في مراقبة الشابات والشابات وإطلاق النار عليهم سراً أثناء تواجدهم في المكان المخصص لتقدير الملابس. ، من خلال حاضنة غامضة ، بعد أسره بالمعلومات عن الإدارات الأمنية بالجيزة. خبراء فحص لتأكيدات المبدعين للمراسلات.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *