التخطي إلى المحتوى

أغلقت السلطة التنفيذية القضائية المصرية الظل أمام القذافي فرج الملقب بـ “جزار الجيزة” ، عدو 2021 الأكثر شهرة ، من خلال الإبقاء على عقوبة الإعدام بحقه في جميع الأحوال ، ورفع كمية عقوبة الإعدام بحقه شنقا إلى 4.

وصلت القضية إلى مرحلتها الأخيرة. في منتصف تشرين الثاني من العام الماضي ، ألغت الإدارات الأمنية السر فيما يتعلق باختفاء أخصائي في الأربعينيات من عمره ، وكشفت الفحوصات أن رفيق حياته القذافي فرج قد قتله قبل 5 سنوات ، وغطى جسده. في شقة في بولاق الدكرور.

خلال استجوابه ، جاءت البيانات في تقدم حول تطور الانتهاكات التي قدمها مقابل 4 عواقب ، وتحديداً رفيقه رضا ، وشريكته المهمة فاطمة ، وشقيقتها ياسمين وسيدة في الإسكندرية كان له تعاملات تجارية معها.

بدأ الخطأ الرئيسي بحلقة التخلص من رفيقه الحبيب وصاحب حياته الذي اعتمد عليه في أمواله عند خروجه من الأمة ، لكنه تمسك بها ، وعند عودته كان الشره هو خبير الظرف. ، لذلك أضر به في الطعام ، ثم ، في تلك المرحلة ، تمكن من إصابة المصاب على رأسه بقطعة حديد.

أما الظلم فكان المنجذبة أخته التي نذر أن يتزوجها ، لكنه نذرها على حنان الكفالة ، وخنقها حتى استنشقها الأخير.

والخطأ الثالث قتل إحدى زوجاته فاطمة زكريا بضربها بالقاسم بعد خلاف بينهما على مصاريف الأسرة.

والأكثر من ذلك أن المحطة الأخيرة التي كانت تتكون من إنهاء التهجين وهي رابع خطأ ، توقفت بقتل أخصائي داخل المخزن ، بعد خلاف كلامي بينهما ، لأنه خدعها ، فخنقها حتى ماتت. .

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *