التخطي إلى المحتوى

شهدت المحاكم وأجزاء من الإيرادات الرئيسية لمحافظة سوهاج في صعيد مصر حدثًا غربيًا ، حيث تبين أن ما يزيد عن 47000 سجل قضية قد اختفت في ظل ظروف محيرة.

تتضمن هذه القضايا أنواعًا مختلفة من القضايا الموثوقة ، والجرائم القانونية ، والقضايا العامة ، والمخالفات ، وقضايا الأحوال الفردية في مكان ما في نطاق عامي 2010 و 2016.

تقتصر هذه الحالات على السجلات المرجعية لمصلحة المختصين ، ويتم فتح القضايا المختلفة التي لم يتم دفعها حتى هذه النقطة ، الأمر الذي حرض وزارة العدل ودائرة الخبراء على تشكيل مجلس أمناء من دائرة التفتيش الفني. ، لمسح كل شيء بشكل أساسي في مكتب خبراء طهطا ، والذي يضم محاكم طهطا ، وطما ، وجهينة ، والمراغة ، وسرعة إعداد تقرير محدد.

كما أوصى المجلس بإحالة ثلاثة مدراء سكرتارية إلى الفحص ، ملمحًا إلى 23 متخصصًا في التصميم ومسك الدفاتر لاستكشاف ما يُنسب إليهم وعدم تنفيذ التزامات العمل الخاصة بهم ، في إشارة إلى أرقى المنظمة المحورية إلى متخصصي طهطا ، وهو أحد كبار المعلمين ورئيس قسم المساعدة في التصميم. وأخصائيو مسك الدفاتر في مكتب مماثل للفحص ، وتلميح المراجعين المعتمدين. والأكثر من ذلك ، التقسيم النقدي للتنظيم المحوري لأخصائيي طهطا للفحص.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *