التخطي إلى المحتوى

قال الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إن ما يتم توجيهه في أماكن التدريب الخاصة (التركيز) ، لا يضيف شيئًا لتعلم الطلاب ، ولا يساعدهم في اجتياز الاختبارات في هيكلهم الجديد ، التركيز على أن الخدمة غير مسئولة عنها بأي صفة.

سأل رجل الدين – في صفحته على الفيسبوك اليوم الثلاثاء ، عن درجة تطبيق الخطوات الدقيقة داخل هذه “المقاطع والتركيز” المزعومة؟ هل تم إعداد معلميهم على البرامج التعليمية الجديدة؟ وهل هناك شكوى من أولياء الأمور من تكاليف هذه الجلسات ، وبعض التأجيل في دفعها؟ وأيضًا ، عند شراء كتب غير مألوفة تأخذ الابتكار المرخص لأمتنا وإدارتنا؟

وأضاف رجل الدين أنه في الوقت نفسه ، تم إرسال استفسارات إلى الدولة حول استخدام خطوات حذرة في المدارس ، في مواقع المراسلة ، والتذمر من كثافتها ، والاستياء من دفع نفقات قليلة ؛ الدولة تنفقها على صغارها وتزودهم بكتب فريدة تؤمن حريات كتابهم.

وقال إن هذه الوجهات تتحدث عن “إعداد المدربين” ، ولا نتذكر أن قسما كبيرا من الأفراد الذين يدرسون في هذه (التركيز) ليسوا معلمين أو معلمين بأي حال من الأحوال ، مكررًا أن الدولة المصرية أعطت مختلفًا وأرشفت. أصول التعلم التي تم تقييمها من قبل الوزارة مجانًا ولا يوجد سبب مقنع لإدراج أطفالنا في هذه الممرات وتبديد الأموال على ما لا يفيد أو يفيد.

قد يهمك أيضاً :-

  1. ننشر الأوراق المطلوبة للتقدم للالتحاق بجامعة الأزهر
  2. تبدأ من 49 جنيها.. ننشر مصروفات العام الدراسي الجديد ..
  3. التعليم العالي: العام الدراسي الجامعي سيكون بالحضور الكامل للطلاب والأساتذة
  4. ديسك لكل طالب.. تفاصيل اجتماع التعليم والصحة
  5. السعودية تدعو الأمم المتحدة إلى إيجاد آليات دقيقة ومحايدة وشفافة للرقابة على تنفيذ الأعمال الإنسانية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *