التخطي إلى المحتوى

قال بابلو كامبوس ، مدرب ريال مدريد السابق ، إن النجم العالمي محمد صلاح ، نجم ليفربول ، يشبه الأرجنتيني ليونيل ميسي ، مضيفًا: “لقد عشت العديد من اللاعبين ، ولكن كما أود أن أعتقد أن هناك أمورًا متخصصة في بعض الأحيان تمنعهم من ذلك. الهدايا والساحات ، ومحمد صلاح يشبه ميسي وغيره “. أحد الأنواع النادرة من الأشخاص الذين لديهم خيار تعزيز قدرتها.

وأضاف كامبوس في توضيحات أذيعت “اللاعبين الذين لديهم خيار تعزيز قدراتهم يجب أن يستمروا في التألق”.

قياس آخر رصدته الصحف البريطانية أظهر تفوق المصري العالمي محمد صلاح ، لاعب ليفربول ، على شريكه البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح مانشستر يونايتد ، خلال اهتمامهما بالدوري الإنجليزي الممتاز ، قبل مواجهتهما العادية ، والتي ستفعل ذلك. تحدث الساعة الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل على حلبة “أولد ترافورد” في الجولة العاشرة من المسابقات. عمر لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “Head League” لموسم الزخم 2021/2022.

وكما أشارت صحيفة “الشمس” البريطانية ، فقد تخطى محمد صلاح كريستيانو رونالدو في سباق السرعة بالرغم من عدد الأمتار العادي الذي يلعبه كل لاعب في المسابقات ، والتي يتم ملاحظتها من قبل منظمات امتحانات التنفيذ ، والتي تؤكد أن الفرعون المصري هو رائع على المستويين.

وأظهرت التقارير أن محمد صلاح يسير بمعدل 9.4 كيلومترًا عاديًا في المباراة الواحدة ، مع فارق بسيط عن كريستيانو رونالدو ، الذي يركض 9.3 كيلومترًا فقط.

بينما وصلت السرعة القصوى لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 20.1 كيلومترًا ، مقابل 15.1 للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *