التخطي إلى المحتوى

أصدر النادي الأهلي إعلانا للهيئة ، اليوم الجمعة ، رحب فيه بأفراد من الجمعية العمومية في تجمع يوم الخميس 25 نوفمبر 22021 ، في التجمع الأولي يوم الجمعة 26 نوفمبر ، في تجمع آخر بالنادي. معسكر القاعدة في الجزيرة لاختيار هيئة إدارية أخرى.

وزع النادي الأهلي الخطة التي جاءت على النحو التالي:

وبالمثل ، سيفكر أفراد من الجمعية العامة في الخطة المصاحبة:

1. الموافقة على محضر اجتماع مجلس الإدارة المعين بقوات الجمعية العمومية بتاريخ 12-15-2020.

2. النظر في تقرير مجلس الإدارة عن تمارينه للسنة النقدية المنتهية في 30-6-2021 للفترة من 1-7-2020 حتى 30-6-2021 وبرنامج الحركة وخطة العمل للجديد. السنة المالية وتقرير المراجع.

3. استلام خطة الصرف والسجل الأخير للسنة المالية المنتهية في 30-6-2021 ومشروع الخطة المالية المقترحة للسنة النقدية التالية 2021-2022.

4. تعيين كبار الموظفين الإداريين للدورة 2021-2025.

• سيتم فتح مدخل الحصول على طلبات التعيين اعتبارًا من يوم السبت الموافق 16-10-2021 ولمدة سبعة أيام متتالية حتى يوم الجمعة ، مقارنةً بـ 22-10-2021 من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً ، ولمدة ثماني ساعات كل يوم ، باستثناء اليوم الأخير ، حيث يمتد التطبيق حتى الساعة السابعة مساءً.

• سيتم تقديم طلبات الترشيح التي تدعمها التقارير من أجل المدير التنفيذي ، وسيتم ضم نسخة مكررة كاملة ، وكل شيء متساوٍ ، وسيكون من المناسب مسح مواردهم للمجلس الذي تم تشكيله للحصول عليه والذي يكون معسكره الأساسي هو منظمة النادي في الجزيرة وفقًا لشروط التسمية المعلنة من قبل النادي ووفقًا لبنود الانتساب للنادي.

5. تعيين المفتش وتقرير تعويضاته.

6. المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن معدلات رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي.

7. النظر في الأفكار التي وضعها الأفراد ابتداء من تاريخ التحية ولمدة عشرة أيام.

8. زيادة أجرة الالتحاق بفرعي النادي بالشيخ زايد والتجمع الخامس ، كما يتم تحديد عدد الملتحقين الجدد.

9. النظر في الاقتراحات المحددة مع التعهدات المشروعة وفقا للمبادئ التوجيهية.

• يبدأ الإطار الزمني لتسجيل الأفراد للانضمام والإدلاء بأصواتهم في اجتماع الهيئة العامة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءً ، ويجوز لرئيس اللجنة القضائية تمديده حتى التاسعة مساءً إذا اقتضت شروط النظام الانتخابي ذلك.

التجمع الأول:

• يبدأ الاجتماع الرئيسي يوم الخميس الموافق 25/11/2021 في تمام الساعة التاسعة صباحًا مع وضع علامة على التأكيدات حتى الساعة السابعة مساءً ، ويكون التجمع جوهريًا على مرأى من الجزء الأكبر من الأفراد الذين يحتفظون بامتياز الذهاب إلى بشكل عام معا. الجمعية العمومية إلى التجمع القادم.

التجمع الآخر:

• يبدأ التجمع الآخر يوم الجمعة الموافق 26-11-2021 الساعة التاسعة صباحًا بالضبط مع التأكيدات وحتى الساعة السابعة مساءً ، وسيتم إنهاء منهجية الجمعية العمومية أثناء تقديم عرائض الجمعة حسب ظرف الدعوة إلى الدعاء والتجمع كبير بمشاركة 10٪ أو بحضور 0،500 فرد أيهما ليس بالضبط عدد الأفراد الذين يحتفظون بخيار الذهاب إلى التجمع الإجمالي ، والسلطة التنفيذية للمجلس التنظيمي للقاء معا تعلن في تمام الساعة السابعة مساء أن غالبية المشاركة قد انتهت أم لا.

• فيما يتعلق بشرعية اختيارات الجمعية العمومية ، سيتم تطبيق ما ورد في المادة (44) من القواعد الدائمة للنادي الأهلي.

• يجب أن يقدم الجزء الذي سيذهب إلى التجمع العام دليلًا مميزًا للسلطة ، على الرغم من بطاقة تسجيل النادي للعام 2020-2021 بشكل أساسي للحصول على خيار الإدلاء بصوت.

• آخر موعد للأفراد الذين سددوا العضوية السنوية ويجب تذكرهم لتأكيدات الجمعية العمومية ، قبل خمسة عشر يومًا من الموعد المحدد للاجتماع.

• الأعضاء الذين يحتفظون بخيار الذهاب إلى التجمع العام الذي مرت مشاركته الديناميكية ما يقرب من عام واحد حتى التاريخ المحدد للقاء الاجتماع العام.

• سيكون الديمقراطي مشاركًا ، وقد لا يعين الجزء شخصًا آخر ليذهب إلى التجمع ككل

• عدم إهمال الأعضاء حضور اجتماع الهيئة العامة ، ويلتزم المخالف بدفع مبلغ مماثل لنصف عضوية المخصص السنوي للجزء المتجاهل وفقاً للمادة (32) من اللائحة.

• يرجى الاحتفاظ بالإجراءات التمهيدية والوقائية تمامًا وترك القيادة المركزية للجنس السياسي عند توقع التصويت.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *