التخطي إلى المحتوى

أفسد مانشستر سيتي مغامرة مضيفه فولهام وحقق فوزا كبيرا 3 – صفر عليه اليوم يوم السبت في المرحلة الـ28 من الدوري الإنجليزي للساحرة المستديرة كرة القدم ليقترب مانشستر سيتي خطوة جديدة من استعادة لقب المنافسة.

وشدد مانشستر سيتي عمليا استعادة اتزانه بعد الهزيمة التي مني بها أمام مانشستر يونايتد طليعة الأسبوع الزمن الفائت ، وحقق الفريق انتصاره الثاني على التتالي ليعزز صدارته لجدول المسابقة برصيد 71 نقطة وبفارق 17 نقطة أمام جاره مانشستر يونايتد.

وتجمد مخزون فولهام عند 26 نقطة ليظل الفريق في المركز الثامن عشر بمنطقة المهددين بالهبوط علما بأن الفريق خاض مباراة اليوم بعد انتصار ثمين بشكل كبير على ليفربول حامل اللقب في عقر داره الأسبوع الماضي.

ومدد مانشستر سيتي مسلسل انتصاراته المتتالية في الماتشات التي يخوضها خارج ملعبه بمختلف البطولات إلى 13 انتصارا متتاليا علما بأن هذه السلسلة بدأت في 19 كانون الأول الماضي ، وهو رقم قياسي لفرق منافسات الدوري الإنجليزي أيضا.

وانتهى الشوط الأول من ماتش اليوم بالتعادل السلبي، ثم انتفض مانشستر سيتي في الشوط الثاني وسجل ثلاثة مقاصد في غضون الربع ساعة الأول من نصف المباراة الثاني ليوجه صدمة قوية لفولهام.

وافتتح المدافع جون ستونز مقاصد اللقاء في الدقيقة 47 ثم ألحق البرازيلي غابرييل جيسوس المبتغى الثاني في الدقيقة 56 قبل أن يفتتح الأرجنتيني سيرخيو أغويرو أهدافه مع الفريق في الموسم القائم بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 60 . ويتصدر أغويرو قائمة أبرز الهدافين في تاريخ مانشستر سيتي لكنه أحرز اليوم أول أهدافه مع الفريق في الموسم القائم بعدما أفسدت الإصابة مسيرته مع الفريق ذلك الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *