التخطي إلى المحتوى

إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 عبر بوابة الثانوية العامة بكود الطالب، في الساعات الماضية تم البحث عن كيفية الحصول على نتيجة اولى ثانوي 2021 ​​ومتى ستظهر النتائج كما أوضح وزير التربية والتعليم على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، اليوم الاثنين. في 22 مارس 2021 من هذا الشهر الساعة 12 ظهرًا ، سيتم إعلان نتائج الصف الثاني من المدرسة الثانوية.

نتيجة اولى ثانوي 2021 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الصف الاول الثانوي 2021، حيث سيُعلن رابط نتيجة الصف الاول الثانوي على موقع الوزارة في 22 مارس عن نتيجة الصف الأول للفصل الدراسي الأول لعام 2021، ومن أهم الموضوعات التي يهتم بها الكثير من الناس الآن معرفة نتيجة السنة الأولى من الثانوية، بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية أنها أطلقت رابطًا مخصصًا يمكن للطلاب من خلاله معرفة النتيجة.

نتيجة الصف الاول الثانوي 2021

قد وجهت وزارة التربية والتعليم المصرية بتحويل العملية التعليمية بشكل كامل إلى نظام رقمي بعد تفشي وباء كورونا، وكذلك لمحاربة برامج التدريس الخصوصية التي طالبت منها بإطلاق قنوات دراسية لشرح الدروس للطلاب.

نتيجة اولى ثانوي 2021 الفصل الدراسي الأول

هذا العام اجتاز طلاب السنة الأولى الثانوية امتحانات الفصل الدراسي الأول في المدارس على نظام التابلت، بعد إجراء الاختبارات في النظام الورقي.

كما أنها المرة الأولى التي تظهر فيها نتائج السنة الأولى من المرحلة الثانوية على الإنترنت.

وكذلك نتائج السنوات الماضية مثل المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية سواء الثانوية العامة أو الثانوية الفنية.

الجدير بالذكر أنه تم إجراء اختبارات الفصل الدراسي الأول من السنة الأولى الثانوية مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وعدم وجود عائق أو مشكلة فيه.

وبدأ الفصل الدراسي الثاني من فترة وجيزة، لكن الوزارة قررت استبدال الاختبار النهائي للسنتين الأولى والثانية من اختبارات الثانوية العامة التي تجرى شهريًا في المدارس.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الاول الثانوي 2021

لكي يتعرف الطالب على نتيجة السنة الأولى من المرحلة الثانوية في الفصل الدراسي الأول، يجب عليه اتباع الخطوات التالية:

  • رابط البوابة المخصصة للمدرسة الثانوية، التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، حيث يتم الدخول إلى بوابة الثانوية العامة هنا.
  • يحدد الطالب العلامة التي يريد معرفة نتيجتها.
  • يقوم الطالب بتعبئة رقم الجلوس الذي التحق به في المدرسة قبل إجراء الامتحانات.
  • املأ رقمه الوطني المكون من 14 رقمًا.
  • انقر فوق إظهار النتيجة.

وهكذا قد وضحنا لكم في هذا المقال المبسط نتيجة الصف الاول الثانوي، وتعرفنا على طريقة الاستعلام عن النتيجة، ونتمنى أن نكون قد أجبنا على جميع أسئلتكم ونشكركم على حسن استماعكم إلينا، دمتم في رعاية الله.

قد يهمك أيضاً :-

  1. thanwya.emis.gov.eg رابط مباشر نتيجة اولى ثانوي 2021 برقم الجلوس .. نتيجة الصف الاول الثانوي 2021 بالاسم عبر بوابة الثانوية العامة
  2. بكود الطالب نتيجة اولى وتانية ثانوي 2021 الترم الأول .. لينك نتيجة الصف الاول الثاني الثانوي 2021 بالرقم القومي بوابة الثانوية العامة
  3. عاجل: ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول برقم الجلوس .. نتيجة اولى ثانوي 2021 بوابة الثانوية العامة ووزارة التربية والتعليم
  4. بوابة الأزهر الالكترونية رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الاول الثاني الثانوي الازهري 2021 الترم الاول بالاسم ورقم الجلوس
  5. متاح الان : رابط نتيجة الصف الاول الثانوى الازهرى 2021 بالاسم ورقم الجلوس || نتيجة اولى ثانوي ازهري 2021 بوابة الأزهر الالكتروني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *