التخطي إلى المحتوى

إنه مبلغ مالي قد يتم تقديمه كخيار على عكس الدوافع والفوائد للعمال في منظمات سوء الحظ التي لديها ترتيب للتقدم. يحدث الاستغناء عن العمل في غضون فترة زمنية طويلة من تاريخ الجمعية العامة للمؤسسة للحصول على المصادقة على هذا المبدأ التوجيهي ، بعد مصادقة قائد التجمع العام للمنظمة وتأييد رجل الدين الماهر. في جميع الأحوال ، لا يجوز أن تتجاوز المبالغ الدفع بموجب هذا الشيء يعادل سنة من الأجر الأساسي سنويًا ، وفي جميع الأحوال لا يجوز توحيد هذه المساعدة وتحفيز القوى والجوائز بسبب الممثلين لتقليل مصائب المنظمة حسب هذا المقال.

* رعاية طبية إضافية / نهاية نصيحة الإدارة

أضافت المسودة الجديدة عنصرًا للعمال بهدف تقديم المساعدة من خلال ترتيبات الحماية السريرية من مزود المساعدة ، وتحمل 100 ٪ للأخصائي وما يصل إلى 25 ٪ لأقارب الاختصاصي ، بما في ذلك الزوج والشباب ، وحدود من زوج وطفلين.

بينما كانت المسودة الرئيسية للمنظمة أن تتحمل نفقات المساعدة للعمل الحالي فقط ، بدون أسرهم.

وأضافت المسودة الجديدة أيضًا أنه يجوز للمنظمة أيضًا الاستفادة من جزء أو كل 4٪ من الفوائد العادية للسنتين الماليتين السابقتين للاتفاق في إعداد إطار مكافأة إدارية نهائية للعاملين بالمنظمة ، مع شروط مماثلة محددة في هذا الشيء ، نظرًا لأن هذا الإطار معتمد من قبل الاجتماع العام للمنظمة.

* شرط الضمان الاجتماعي

أبقى المشروع الجديد على هذا الشيء حسب المسودة الأولية ، لذا فإن مزايا العامل تقتصر على العرض الذي تضيفه المؤسسة للحماية الاجتماعية وفقًا لترتيبات قانون التأمينات الاجتماعية رقم 148 لسنة 2019 وإرشاداته الرئيسية ، وباستثناء المذكور أعلاه ، قد لا تسمح المنظمة ببعض المزايا العينية الأخرى للممثلين ، على سبيل المثال ، (الصيف ، والنزهات ، وترتيبات الحماية ، ومحميات الحماية).

أضافت المسودة الجديدة فرصًا للمؤسسة لسداد قيمة العضوية لهذه الإدارات من أجره – إذا كان العامل يتحمله الاختصاصي بالكامل – لمساعدة المنظمة المتخصصة ، بعد اعتماد مؤلف من العامل.

* نقل عمالة

واكبت المسودة الجديدة ، معتمدةً على الشرط الأساسي المتمثل في قيام المنظمة بإعطاء إدارة للمركبة للعمال من خلال الانتقال إلى مقدم المساعدة وعدم امتلاك وتشغيل أرمادا ، أو أن تتحمل المنظمة عضوية إحدى وسائل النقل مثل المترو. أو القطارات.

يجب أن تستوعب المنظمات مناصبها فيما يتعلق بإزالة مركبات السفر الجماعي التي تمتلكها وتخصيصها لشحن عمالها في غضون عامين ، جميع الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار من تاريخ تنفيذ هذا الدليل الإرشادي. بتأييد من كبار الموظفين الإداريين في المنظمة ، قد يتم تقديم تحديث إلى مسؤول الاجتماع العام للمؤسسة القابضة لطول سلوك مركبات النقل الجماعي ، ويتم تحديد اختيار قائد الانتماء الجمعية العمومية للمنظمة القابضة للفترة التي يجب خلالها على المنظمة التخلص من هذه المركبات.

غيرت المسودة القيمة القصوى المسموح بها في مكافآت النقل للممثلين ، بغض النظر عما إذا كان على مستويات السلطة أو أقل من مستويات المبادرة ، وبالتالي فإن شرط صرف الحوالة يتحول إلى أن الراتب المطلق لا يتجاوز قيمة سنوية. 375٪ من الأجر الأساسي الشهري لكليهما.

أشارت المسودة الرئيسية إلى أكبر مكافأة تبادلية للعمال الذين ليس لديهم مناصب إدارية عليا ، وأن جميع التحويلات الخارجية ونفقات تقديم أنواع كل عام يجب ألا تتجاوز المساعدة لمدة شهر واحد من أجر عمل المتخصص.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *