التخطي إلى المحتوى

أكد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مرشد الزمالك على متاعب مباراة توسكر الكينية في دوري أبطال إفريقيا ، موضحا أن المجموعة البيضاء ظهرت في وقت أقرب مما كان متوقعا لتعتاد على البيئة في كينيا قبل المباراة.

يستعد الزمالك لمواجهة توسكر في إياب الجولة 32 من دوري أبطال إفريقيا المقرر إجراؤها في وقت لاحق ، السبت ، على ملعب نيايو الوطني الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت القاهرة.

وقال كارتيرون في المقابلة العامة للمباراة التي أقيمت اليوم على استاد نيايو ، إن الزمالك يضم العديد من اللاعبين العالميين الذين عادوا من الجماهير.

وأضاف كارتيرون أن مباريات دوري أبطال إفريقيا قوية ، مشيرًا إلى أن توسكر مجموعة جيدة ، لكن الزمالك يتوقع تحقيق نتيجة إيجابية.

كما كشف مرشد الفريق الأبيض أنه ساعد اللاعبين على تذكر نقص الزمالك من جورماهيا في كينيا قبل ذلك خلال فترة الكونفدرالية بالرغم من عدم ظهوره مع المجموعة ليطلب منهم التمركز حول الإعداد وبذل أكبر محاولة. في المباراة.

وأكد الفرنسي أن دوري أبطال أوروبا يتذكر العديد من المجموعات القوية للشكل الجديد للبطولة.

أظهر أنه رتب اللاعبين جيدًا للمباراة التالية لتحقيق نتيجة إيجابية ستساعده في تلبية جميع متطلبات الجولة التالية من المسابقة ، مع التركيز على أنه يحتاج إلى التغلب على Tusker ويدرك أن المنافس قوي. المجموعة وفي الآونة الأخيرة فازت بلقب السوبر القريب.

أظهر كارترون أنه يفكر في بطولة إفريقيا شيئًا فشيئًا ، موضحًا أنه يحاول تحقيق نتيجة إيجابية في التجمع القادم ، وتقديم مباراة قوية على الرغم من قوة المنافس ، الذي يتطلع إليه أولاً لتلبية جميع متطلبات مرحلة التجمع كخطوة أولية.

في ختام تأكيداته ، ركز معلم الزمالك على أن فريقه يجب أن يكون لديه عمليات تفكير قوية وروح لا تصدق في التجمع القادم ، مضيفًا أنه يعتبر الفريق المنافس ، لكنه سيلعب من أجل الفوز.

من الضروري أن يتم الإشراف على مباراة الإياب بين توسكر والزمالك من قبل مجموعة محكمين إثيوبيين تتألف من: باملاك تيسيما كمحكم للميدان ، وصمويل تيميسينجو أتانجو مساعدًا أول ، وفاسيكا بيرو فاسيكا شريكًا ثانيًا وليما نجيز في المركز الرابع. الرسمية.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *