التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة تدخل الإدارة في المساحات (عرب الجسر – عرب الطويلة – وسط البلد بالمطرية – منطقة الشيراتون – الملتقى العربي – الكلية الحربية – الحي العاشر – صقر قريش – الواحات – شارع متولي الشعراوي. – سويس ب – أرض الجولف – مساكن رامو اللوجستية).

وأوضحت المنظمة أن التداخل يأتي بسبب تنفيذ محاولات إعادة توجيه خط المياه بقياس 1200 ملم من محطة مسطرد ابتداء من الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة 10-15-2021 وحتى الساعة الثامنة صباحا من يوم الجمعة. في اليوم التالي السبت الموافق 2021-16-10.

اتصلت المنظمة بأصحاب محلات الحلويات والعيادات للتعامل مع احتياجاتهم المائية خلال الفترة المشار إليها.

وأوضحت المنظمة أن سيارات مياه الشرب متاحة في المناطق المتأثرة ، وكلما ذكر ذلك ، يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من الخط الأرضي.

كما أعلنت محافظة الجيزة قطع المياه لمدة 8 ساعات ، ابتداء من الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة وحتى السادسة من صباح يوم السبت ، فيما يتعلق بالمساحات (أوسيم – ناهيا – صفط اللبن – الشنبري – بورتوس) وهشاشة المياه في الفراغات ( المناشي البلد – الجلاتمة – بهرمس – ذات كوم).

قام اللواء أحمد رشيد محافظ الجيزة بتنسيق شركة مياه الشرب والصرف الصحي للتمسك بالمواعيد المحددة مسبقًا وإكمال العمل بسرعة لسحب المياه في هيكلها الطبيعي إلى المناطق المتأثرة.

وأشار الممثل الرئيسي إلى أن قطع المياه يقترب تمامًا من المهام العامة التي يتم تنفيذها داخل مشاريع مياه الشرب والصرف الصحي ، بما في ذلك مشروع الخزان الأرضي للمياه ، والذي يتطلب الربط بين خط الإدخال بعرض 900 ملم والإمداد. مياه امبابة للقيام باعمال الجمعية.

لاحظ الممثل الرئيسي أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستوفر للمركبات مياه شرب نظيفة مكدسة للتنقل في الأماكن المتأثرة ، وبالنسبة للأزمات ، يتم استدعاء الخط الساخن 125 لمعالجة قضايا السكان على الفور.

اقتربت محافظة الجيزة من أصحاب محلات الحلويات والعيادات للتعامل مع احتياجاتهم المائية خلال فترة العمل.

قد يهمك أيضاً :-

  1. بعد حصوله على الجنسية السعودية.. مفتي البوسنة السابق: الملك سلمان حقق حلمي!
  2. لأول مرة بعد الأزمة مع الخليج..صحيفة لبنانية: الرئيس عون سيزور دولة خليجية آخر الشهر الجاري
  3. "هدية" سعودية لباكستان
  4. السعودية.. اعتقال يمني سكب "مادة حارقة" على طليقته وابنتها
  5. السعودية تعلن عن اتفاق تصنيع ضخم يضم الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *