التخطي إلى المحتوى

اندلع حريق طفيف في إطار زمني قصير قبل اقتراب قاعة البلازا في الجونة ، حيث تم حجز الخدمة الأولية للإصدار الخامس من مهرجان الجونة السينمائي. رجال الإطفاء يحاولون السيطرة على الحريق وإخماده. من الطبيعي أن يقوم منسقو الاحتفال بتوضيح خفايا الحريق والتفسير الذي دفعه.

تنطلق تدريبات اللقاء الخامس لمهرجان الجونة السينمائي غدا الخميس ، وتم اختيار النجم أحمد السقا تكريما له في حفل الافتتاح. قام أحمد السقا برسم صورة للفيلم المصري ببنيته المعاصرة ، على مدى نحو ثلاثين عاما ، قدم خلالها العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

وسيشهد الاحتفال حضور عدد لا يحصى من النجوم ، بقيادة يسرا ، من لوحة التحذير بالاحتفال ، ليلى علوي ، سمية الخشاب ، إلهام شاهين ، هالة صدقي ، طارق لطفي ، منى زكي ، نيللي كريم ، أنوشكا ، بسمة ، لبلبة ، روجينا. اشرف عبد الباقى ريهام عبد الغفور نجلاء بدر سوسن بدر احمد داش احمد داود مايا دياب.

الرئيس إيناس الدغيدي ، أمير المصري ، داليا البحيري ، مريم الخشت ، محمود الليثي ، تارا عماد ، أحمد فهمي ، محمد فراج ، صبري فواز ، ثراء جبيل ، محمد حاتم ، علي قاسم ، أمينة خليل ، كما سينضم إليهم أحمد مجدي وكريم محمود عبد العزيز. ، شريف منير ، سيد رجب ، هاني رمزي ، أحمد رزق ، علا رشدي ، أحمد شاكر ، بسنت شوقي ، هنا شيحة ، أسير ياسين ، نور ، ريا أبي راشد ، دايموند عبود ، باسل. الخياط ، هدى الإتربي ، يسرا اللوزي ، هدى المفتي ، ناهد السباعي ، آدم الشرقاوي ، علي الطيب ، عمر الشناوي ، ميان السيد وغيرهم.

ستنشر الاحتفال قناة ON كشريك إعلامي ، وستهتم الفنانة المعينة من إيمي منة شلبي بلجنة التحكيم لتسليط الضوء على الأفلام ، والرائدان كاملة أبو ذكرى وتامر عشري في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة ، بينما الفنانة أروى. ستشارك جودة في لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء. ستختار لجنة التحكيم الأفلام من جميع المجالات التي تميز أو تسلط الضوء على القضايا البيئية أو العلوم أو الحياة الجامحة ، على الرغم من الأفلام التي تخشى التأييد الطبيعي وأهميتها.

قد يهمك أيضاً :-

  1. السعودية تدعو الأمم المتحدة إلى إيجاد آليات دقيقة ومحايدة وشفافة للرقابة على تنفيذ الأعمال الإنسانية
  2. مدينة سعودية تسجل أعلى حرارة في العالم
  3. الرياض وطهران وضعتا قنبلة تحت العقوبات الأمريكية
  4. ولي عهد دبي يشيد بعائلة هندية تبرعت بأعضاء طفلها المتوفي لإنقاذ 3 مرضى بالإمارات والسعودية
  5. التحالف العربي يعلن إحباط "هجومين وشيكين" من الحوثيين في البحر الأحمر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *