التخطي إلى المحتوى

حقق فيلم “العارف” ، بطولة أحمد عز ، إيرادات يوم الاثنين الماضي في عالم السينما ، والتي بلغت 42.709 ألف جنيه ، ليتجاوز حاجز الـ 60 مليون جنيه ، بعد 12 أسبوعًا من عرضه ، حيث تم إرسال الفيلم إلى مراكز الأداء. 14 يوليو الماضي للمنافسة في موسم عيد الأضحى.

فيلم “العارف” يشارك فيه أحمد عز ، وأحمد فهمي ، ومصطفى خاطر ، ومحمود حميدة ، وكارمن بصيبس ، وأحمد خالد صالح ، وحازم إيهاب ، وعدد من النجوم الذين ظهروا كزوار شرف ، أبرزهم محمد ممدوح ، وألحان محمد سيد. بشير ونسق احمد علاء الديب وخلق شركة سينرجي فيلمز.

من المهم أن يكون “العارف” من أفلام الإبداع العملاقة في الفيلم المصري ، وهو الفيلم المصري الأساسي الذي يتم تصويره بين 4 دول (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا) ، ومناسباته تدور حول الإمكانية. من معركة العقول والمبرمجين ، من خلال سرد يونس ، الذي يعيش مع طفله الصغير وطفلته الصغيرة في إحدى الشقق بوسط البلد ، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ، ويدخل في نزاع مع عبوة خطرة.

يقوم أحمد عز الآن بتصوير فيلم “كيرة والجن” مع النجم كريم عبد العزيز ، ألحان أحمد مراد وتنسيقه مروان حامد. في الروايات الواضحة لتجمع من أساطير العرقلة المصرية ضد الاحتلال البريطاني في ساعة تحول عام 1919 حتى عام 1924 ، من خلال القديسين المنسيين الذين واجهوا صراعات وكفرات قوية من أجل الحرية ، ليجدوا للأعمار الأكثر شبابًا مدى حب المصريين أمتهم وأراضيهم.

قد يهمك أيضاً :-

  1. أسرة محمود ياسين تحيي ذكراه السنوية أمام قبره
  2. المشدد 7 سنوات لترزي هتك عرض "طفلة الطالبية"
  3. لبنانيون وعرب ينددون باشتباكات بيروت..
  4. طرح البيض والدواجن في المنافذ الحكومية..
  5. ضحية جديدة لمعركة "التختة الأولى".

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *